الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إثارتها للجدل في ”الملك”.. ما لا تعرفه عن ريم مصطفى وعمرها الحقيقي (صور)

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تصدر اسم الفنانة ريم مصطفى تريند قائمة منصة جوجل، بعدما كشفت عن شخصيتها في مسلسل "الملك" المقرر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021، والمأخوذ عن رواية باسم "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ.

وتعرضت ريم للعديد من الانتقادات، بسبب إطلالتها شعرها الأصفر الذي يختلف عن طبيعة الأميرات المصريات في الدولة القديمة، ما أثار الجدل حول الشخصية التي تجسدها وعدم ملاءمتها الأزياء القديمة السائدة في تلك الفترة، حيث ظهرت في البوستر الشخصي المنفرد لها، بإطلالة إغريقية توحي بأنها ملكة، حيث ارتدت تاجًا من اللون الذهبي وفستان باللون الأسود، كما ظهرت في برومو المسلسل الذي طرح أمس بما يشبه العباءة السوداء وطرحه.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية معلومات عن ريم مصطفى

تبلغ ريم من العمر 34 عامًا، إذا أنها من مواليد 25 يونيو عام 1986، وتخرجت في كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون، وعملت فى بداية حياتها بالتسويق.

كشفت في لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها دخلت عالم التمثيل عن طريق الصدفة، حينما كانت تحضر عزاء أحد الأقارب فأتت سيدة تعرض عليها تقديم برنامج في إحدى القنوات العربية، لكن سرعان ما غيرت رأيها في تقديم البرامج، وأصرت على التمثيل، وعانت في بدايتها من معارضة أهلها دخولها مجال الفن.

كانت بداية مشوارها الفني عام 2013 من خلال مشاركتها في مسلسل "فض اشتباك"، وحققت شهرة بعد مشاركتها عام 2014 في مسلسل "هبة رجل الغراب".

اقرأ أيضًا: ريم مصطفى تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب إطلالتها في ”الملك”.. وتكشف السبب

فيما كانت أول أعمالها السينمائية فيلم "مش رايحين فى داهية" أول أعملها السينمائية، بطولة بشرى ومي لسيم وحسن حسني، حتى توالت أعمالها الفنية في السينما والدراما ومن أعمالها في الدراما: "سرايا عبدين"، "الخطيئة"، "الأسطورة"، نصيبي وقسمتك"، "كلبش" "الوصية"، وكانت آخر أعمالها مسلسل :"شديد الخطورة".