الجمعة 20 مايو 2022 03:57 صـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

صحيفة بريطانية: الفضائيين اختطفوا عشرات البشر لممارسة العلاقة معهم

كائنات فضائية
كائنات فضائية

تحدث كاتب عن أن الأجانب خطفوا عشرات البشر لممارسة العلاقة الحميمية فى السنوات العشرين الماضية، وكان من بين "الضحايا" بريطاني تم أخذه من قبل أشخاص طويلي القامة "شقراء"، أصحاب "مظهر جميل وسلوك ودي".

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية: أشار الكاتب، إلى أن ما مجموعه 212 شخصًا تعرضوا للخطف منذ عام 2014.

 

ويذكر جيروم كلارك، مؤلف كتاب الأجسام الطائرة "الفضائيين" فى أواخر القرن العشرين، أن الكثيرين تحدثوا عن لقاءات قريبة من الفضائيين، وأشار إلى قصة الأسترالي بيتر خوري، الذي التقى بشقراء "فضائية" فى سيدني عام 1992.

وتابع جيروم فى حديثه عن تجربته لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "أنه صُدم عندما رأى امرأتين غريبتين على سريره، وكلاهما كانتا عاريتين، وظهرت أحدهما كأنها من بلدان الشمال الأوروبي والأخري آسيوية".

 

ويقول الكتاب، إن المرأة الاسكندنافية "الفضائية" التى وصفها على أنها من "الشمال الأوروبي"، سحبت رأس بيتر إلى أماكن حساسة ثلاثة مرات، وحاولت ممارسة العلاقة معه لكنها اختفت بعد ذلك، تاركة شعرها الأشقر، الأمر الذي ساعد الناس على تصديق الحكاية الغريبة، خاصة بعد إجراء التحليلات التى أظهرت أن الشعر لامرأة "هجين" من الحمض النووي "الآسيوي والجاليك المتقدم".

اقرأ أيضًا: مطربة شهيرة تدعي ممارسة العلاقة الحميمة مع كائن فضائي: كانت ممتعة جدا

 

كما زعمت امرأة من إنديانابوليس بالولايات المتحدة، أن الأجانب اختطفوها على متن سفينة ثم عادت بعد أشهر من حملها فى جنين، وتقول إنهم أخذوها مرة أخرى وعرفوها على ابنتها نصف البشرية ونصف الفضائية.

 

وأضاف جيروم: "لباسهم المعتاد هو بذلة من قطعة واحدة أو معطف طويل، وغالبًا ما يكون ضيقًا جدًا، وربما يكون دافئًا لدرجة أن الكائنات تظهر "أو تكون" شبه عارية.

ويمكن أن تحدث عمليات الاختطاف فى أي مكان وقد تستمر من 20 دقيقة إلى خمسة أيام، والمدة المعتادة هي من ساعة إلى ثلاث ساعات، ويحدث معظمها فى الليل.

 

ويقول جيروم كلارك، مؤلف كتاب الأجسام الطائرة المجهولة فى كتابه الجديد أن عددًا من الفضائيين "الجميلين" الذين يطلق عليهم اسم "sextra-terrestrials" اختطفوا العشرات من البشر لممارسة العلاقة معهم.

 

ويوضح كلارك مؤلف كتاب الأجسام الطائرة المجهولة فى أواخر القرن العشرين، إن عمليات الاختطاف الجنسي الغريبة حدثت على مدار العشرين عامًا الماضية.

منوعات منوعات الطريق طرائف الفضائيين ممارسة العلاقة مع الفضائيين جيروم كلارك كائنات فضائية علاقة جنسية الجنس مع الفضائيين
بنوووك