الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أمهم رمتهم”.. تفاصيل سقوط طفلين من الطابق الخامس بمصر القديمة

سقوط- ارشيفية
سقوط- ارشيفية

"هي اللي بتموت عيالها".. بتلك الكلمات واجهت ربة منزل تدعى "أميرة .ر.ر" 31 سنة، التهم من أهل زوجها بعدما عاد المشهد نفسه يتكرر بعد عامين، من سقوط إبنها من "بلكونة" ولقي مصرعه في الحال، ليسقط الولد الثاني بنفس الطريقة ويلقي حدفه، فنشبت خلافات ومشاجرة بين أهل الزوج والزوجة، واتهموا بقتل أولادها من شرفة المنزل علي مدار عامين.

تفاصيل الواقعة

كان بلاغا ورد لضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بسقوط طفل من الدور الخامس، ولقي مصرعه في الحال، على الفور انتقلت رجال المباحث إلى مكان الواقعة، للوقوف علي ملابساتها وظروفها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث مصر القديمة، أن الطفل يبلغ من العمر عامين، ولقي مصرعه عقب سقوطه من الدور الخامس، ووقعت مشاجرة عنيفه بين أهل الزوج "سيدة. أ. أ" ربة منزل، و"محمود. أ. أ"، و"رانيا. ق. ف"، والزوحة "أميرة. ر. ر" 31 سنة، ووالدها "رضا. ر. ع" 61 سنة، على المعاش، حال وصولهما لقيم شرطة مصر القديمة.

 وخلال التحقيقات اتهم أهل الزوج الزوجة بقتل أطفالها، واستشهدوا بنفس الواقعة التي عادت نفسها حيث سقط طفلها الأول منذ عام وتوفي أيضا إثر سقوطه من البلكونة.

ومع تكرار الحادث، بعد مرور عام واحد لم تجف الدموع فيه علي وفاة حفيدها الأول، شك أهل الزوج في الزوجة، واتهموها بإلقاء أطفالها من شرفة المنزل بمصر القديمة: "هي اللي بتموت عيالها يا حضرة الظابط".

اقرأ أيضًا: ”بسبب التنمر”.. ضبط 3 متهمين تعدوا على سيدة معاقة في الشرقية