الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش عايزين الزمالك يقف على رجله”.. ميدو يفضح فاروق جعفر أمام الجماهير (فيديو)

فاروق جعفر وميدو
فاروق جعفر وميدو

فضح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، فاروق جعفر على موقع التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس"، بعد موقف الأخير من دعم القلعة البيضاء من تراجع المستوى الفني للفريق الأول.

وشهدت الفترة الماضية تراجع في مستوى الزمالك، بعدما خسر في مواجهتين على التوالي في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى فقدانه للعديد من النقاط في الدوري المحلي.

وقال ميدو خلال حواره مع الجماهير على تطبيق "كلوب هاوس": "قولت لكابتن فاروق جعفر لازم نقف جنب الفريق لو الأهلي كسب جميع مبارياته المؤجلة سيكون الفارق ثلاث نقاط لصالحه".

وتابع نجم الزمالك السابق: "رد قالي ومين قالك إننا عايزين نقف جنب الزمالك، مين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله".

واختتم ميدو تصريحات: "هما دول اللي بيشتغلوا جوه نادي الزمالك".

الجدير بالذكر أن فاروق جعفر كان قد تولى رئاسة اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بعد رحيل مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة السابق.

اقرأ أيضًا: عاجل| أول رد من فاروق جعفر بعد اعترافه بمجاملة الحكام للزمالك والمنتخب في إفريقيا (فيديو)

فاروق جعفر يفضح الزمالك

وتعد تصريحات فاروق جعفر الأخيرة التي كشفها ميدو، ليست بجديدة على نجم الزمالك، الذي أثار الجدل في وقت سابق بحديثه عن المجاملات التحكيمية للفريق الأبيض ومنتخب مصر وتحديدًا في الملاعب الإفريقية.

وقال فاروق جعفر في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "تم مجاملة مصر في إحدى مباريات تصفيات كأس العالم 1990، من أجل وصول الفراعنة إلى كأس العالم التي أقيمت في إيطاليا بعد غياب 30 عاما وإلغاء هدف صحيح للخصم، وتم الضغط بقوة من جانبنا".

وأضاف: "كان لدينا جيل جيد، ولكن كان يوجد منتخبات أقوى بكثير في هذه الفترة، محمود الجوهري كان مدربا مميزا، ولكن تم فعل أمور من جانب اتحاد الكرة بطلبات منه غير مبررة ومنها إلغاء الدوري العام في هذه الفترة".

اقرأ أيضًا: اخرس.. الأهرام الرياضي ترد على فاروق جعفر بعد اعترافات مجاملة الحكام (صورة)

واختتم نجم الزمالك السابق أن الحكام في مباريات الزمالك الإفريقية، كانوا يعقدون جلسه معه قبل المباريات ويخيروه بين الحصول على ركلة جزاء أو طرد لاعب الفريق المنافس.