الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| شقيقة سعاد حسني تفتح النار على مجدي أحمد علي بعد إعلانه تجسيد سيرة السندريلا

سعاد حسني
سعاد حسني

رفضت جانجاه شقيقة السندريلا سعاد حسني تجسيد سيرتها في عمل فني دون الرجوع اليها بعدما أعلن المخرج مجدي أحمد علي تحضيره لعمل عن شقيقتها.

وقالت جانجاه في تصريحات لـ"الطريق"  مجدي أحمد علي لايعرف شيئا عن حياة سعاد حسني ليجسد رحلتها، مشيرة إلي أنه لم يقف معهم في قضية مقتلها والآن يريد أن يقدم عمل عز مشوارها ويناقش مقتلها في فيلم دون الرجوع لأسرتها، ولفتت الى انها لاتمانع أن تساعده إذا استأذن.

وعلى الجانب الأخر كشف المخرج مجدي أحمد علي عن رأيه في القرارات الجديدة التي أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يوم الثلاثاء، بشأن الإجراءات الجديدة في ظل فيروس كورونا، ومن ضمنها فتح المطاعم والمقاهي مع السماح فقط بوجود 25% من طاقتها الاستيعايبة.

وكشف المخرج الكبير بالتحديد عن رأيه في نقطة معينة وهي اتخاذ قرار بغلق المحال التجارية والمقاهي في مواعيد مبكرة، حتى بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح علي رأيه في خمس نقاط من خلال تدوينة عبر حسابه على "فيس بوك"، حيث كتب: "دفاعا عن السهر!! أحب السهر صيفا وشتاء ولا أحسبني استثناء من كثيرين ضمن الشعب المصري الذي رأيته بالملايين يبكر بالبحث عن لقمة عيشه رغم اتهامه بالسهر والكسل والإهمال.. ولا أظن أن طبيعة مهنتي كمخرج سينمائي هي سبب حماسي للسهر فالكثير من زملاء المهنة لا يحبون السهر سوى في العمل".

واستكمل: "الحقيقة أن ما قرأته عن نية الحكومة في أن تستمر مواعيد الغلق المبكر للمطاعم والنوادي والمقاهي حتى بعد انتهاء أزمة كورونا دفعني لإبداء رأي أعلم أن الكثيرين قد لا يوافقوني عليه واخلص وجهة نظري في الآتي: