الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:52 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد يوسف يهاجم زاهي حواس: ”روح اتعلم الإخراج واختار محمد رمضان لأحمس” (فيديو)

خالد يوسف - عمور يوسف- زاهي حواس
خالد يوسف - عمور يوسف- زاهي حواس

علق المخرج خالد يوسف على قرار وقف تصوير مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، من شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يوم الأحد الماضي، وتحويله إلى لجنة من الخبراء، حرصًا منها على حماية العمل نفسه وحماية القائمين عليه، ولحرصها على خروجه في النهاية بأفضل صورة ممكنة، مما لاقى استحسان الكثيرين.

وخلال مداخلة هاتفية للمخرج السينمائي والبرلماني السابق خالد يوسف مع الإعلامي جمال عنايت، والإعلامية بثينة توكل في برنامج "القاهرة اليوم"، قائلا: "صناع العمل زنقوا نفسهم لما قالوا إحنا قاصدين الدقة التاريخية، ولم يتوخوا الدقة في الشكل، انت جايب قصة خيالية كتبها الأديب العالمي نجيب محفوظ، إذن أنت من الأصل مستند لخيال".

اقرأ أيضا: أول تعليق من حسن شاكوش بعد إخلاء سبيله بكفالة (فيديو)

وهاجم خالد يوسف، الدكتور زاهي حواس عالم الآثار، قائلًا: الفنان محمد رمضان هو الأقرب من حيث الملامح لأداء دور أحمس.. الدكتور زاهي حواس يروح يخرج فيلمه ويختار محمد رمضان.

وأضاف المخرج خالد يوسف: "مش من حق حد يقول للمخرج أنا شايف مين، المخرج بتاعنا شايف الأستاذ عمرو يوسف لازم يحترم اختياره.. إحنا نحكم على العمل كجمهور في الآخر، نشوفه ونرفضه، أو أنا كواحد من الناس أكتب بوست ناقد وناقم على حاجات بعد ما أشوف العمل، من حقنا ساعتها بقى في متناولنا".

موضوعات متعلقة