الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:21 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتداء وحشي من أهالي مريضة كورونا على طبيب في الغربية

طبيب السنطة
طبيب السنطة

شهدت مستشفى السنطة العام، التابعة إلى محافظة الغربية، واقعة مؤسفة أمس الجمعة، بعد تعدي أهالي مريضة كورونا على طبيب عظام بالمستشفى وإحداث كسور في يديه.

أهل مريضة كورونا يتعدون على طبيب

طبيب العظام تعرض إلى الضرب المبرح من مرافقي مريضة بقسم العزل داخل المستشفى، حيث ضرب أهل المريضة الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه الاثنين، وذلك بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة، بوضع مريضة آخرى وعزلها برفقة قريبتهم، وهو الأمر الذي رفضه أهل المريضة بشدة وتعنتوا معه، وحينما اعترض الطبيب على موقفهم، تعدوا عليه بالضرب والسباب.

وكان زميل الطبيب المعتدى عليه في المستشفى، الطبيب أحمد عاطف كتب عبر صفحته على "فيس بوك": "الدكتور كان عنده نبطشية عزل كورونا وكانت فيه حالة تعبانة عندها نقص أكسجين فعملها دخول فى المستشفى عشان تتحجز، وتخيلوا مين رفض إن الحالة تتحجز؟.. قرايب مريضة تانية هما اللى يرفضوا إن الحالة تتحجز مع قريبتهم فى العنبر بالرغم إن مكنش فيه أماكن سراير إلا ده".

وواصل في منشوره الذي نقل خلاله الواقعة: "الدكتور نشأت زميلنا طلعلهم وقالهم مينفعش إحنا مستشفى حكومى ومش من حق حد أنه يستحوذ على المكان بمزاجه ده مش أوتيل يعنى.. وأصر إن الحالة اللى عندها نقص أكسجين وبتموت لازم تدخل غصب عنهم، فى اللحظة دى بقى 5 من قرايب المريضة اللى رافضين الحالة اللى بتموت تقعد معاها بيقرروا يتهجموا على قسم العزل بالكامل وبيكسروا مستلزمات العزل وبيضربوا التمريض والاتنين أمن الغلابة وبيمسكوا الدكتور زميلنا بيتجمعوا عليه يكتفوه ويضربوه ويكسروله إيديه الاتنين".

وعلق الطبيب المعتدى عليه على الواقعة من خلال صفحته على "فيس بوك" التي كتب عليها قائلا: "أنا الحمد لله بخير بعد حادث التعدي واقتحام قسم العزل بمستشفى السنطة، الحمد لله أن كل زملائي في المستشفى بخير.. أنا أسف عشان مش عارف أرد على مكالمات الزملاء عشان إيديا الاثنين في جباير جبس لحين تحسن الورم.. شكرا للسيد الدكتور نقيب أطباء الغربية دكتور بهاء توفيق على سرعة استجابته وتدخله السريع برغم تأخر الوقت ونجاح سيادته في إخراجنا من قسم الشرطة".

من جانبه وفي تحرك سريع، أصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز السنطة بتشكيل فريق من أعضاء النيابة الكلية لسماع أقوال الطبيب المعتدي عليه وتفريغ كافة كاميرات مراقبه بمحيط محل عمله داخل المستشفي والمطالبة بسرعه تحريات المباحث حول الواقعة.

موضوعات متعلقة