الخميس 6 مايو 2021 09:14 مـ 24 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد رشاد: مي حلمي عليها سوابق .. وضربتها عشان غلطت في أمى(فيديو)

مي حلمي-محمد رشاد
مي حلمي-محمد رشاد

حل المطرب محمد رشاد اليوم الأثنين، ضيفاً ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي، على شاشة القاهرة والناس، بعد منحة حق الرد على تصريحات طليقته مي حلمي التى أثارت جدلأ كبيرأ في الساعات الماضية، حول ضربه وخيانته لها.

 

وكشف محمد رشاد خلال البرنامج عن حقيقة ضربه لطليقته المذيعة مي حلمي، وقال: "أنا ضربتها مرة واحدة بس عشان غلطت فى والدتى وخالى، وقالت لى انا بكره أمك، وشرطت عليها أن تعتذر لهم قبل رجوعى لها، وبالفعل اعتذرت لأمي وخالى".

وأضاف رشاد: طليقتي مي حلمي عليها حكم غيابي بالسجن شهر موضحاً: "مرة كنا مسافرين وكمين استوقفنا ليكشف على البطاقات بتاعتنا، والظابط قالى مراتك عليها حكم غيابي بالسجن شهر، وسألتها عن تفاصيل القضية ولكنها رفضت تكشف عنها".

 

كما نفي رشاد ما قالته مي حلمى عنه "بيصبحني ويمسيني بعلقة"،معلقاً "ليه يعنى هو أنا هولاكو".

 

وسبق وقد كشفت مي حلمي خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" عن العديدمن التصريحات فيما يخص طليقها محمد رشاد وقالت: "كان بيصبحني ويمسيني بعلقة، وسابنى يوم الفرح بعدما جهزت كل شئ، وجعلنى فى موقف محرج بين أهلى وأصدقائي، بالأضافة إلى أنه خانى أكثر من مرة".

 

ويذكر أن المذيعة مي حلمي، مقدمة برنامج الحكم، على شاشة الحدث اليوم، وتزوجت من الفنان محمد رشاد ولكن انفصلا بعد عام من الزواج بسبب حدوث مشاكل بينهما بعدما أصبحوا حديث السوشيال ميديا.

راغب علامة يطرح ” حكايات أغلى الناس” ضمن حملة دعائية في رمضان (فيديو)

برنامج «شيخ الحارة والجريئة» يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزة سواء من الفن، الرياضة أو الإعلام، وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي ، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم الخاصة والمواقق التى مروا بها دون علم أحد خلال مشوارهم المهني.

 

فن الطريق أخبار الفنانين محمد رشاد برنامج شيخ الحارة والجريئة
بنوووك