الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مايان السيد مهووسة بالسياسة مع أحمد عز في ”هجمة مرتدة”

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

عرضت قناة DMC اليوم الأربعاء، الحلقة التاسعة من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز وهند صبري، ومع نهاية الحلقة الثامنة بدأت ملامح دور مايان السيد في التشكل بوضوح.

وتظهر مايان السيد، خلال أحداث العمل، كفتاة كل ما يشغلها في حياتها السياسة والرغبة في التمرد على الأوضاع السياسية في الفترة التي تدور خلالها أحداث العمل عام 2008، وظهرت بمشهد يجمعها بشقيقها سيف الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد عز.

وتحدثت مايان السيد خلال مشهدها عن أوضاع جيلها وفقدان الشغف عند الأغلبية في حدوث أي حراك والخوف من تردي الأوضاع حال السكوت عليها لفترة أطول.

وظهرت مايان في مشهد آخر مع صديقها وليد الذي يجسد شخصيته يوسف عثمان الذي اصطحبها لمقابلة بعض الشباب النشط سياسياً للحديث عن تبعات إضراب 6 أبريل 2008.

يشار إلى أن مسلسل "هجمة مرتدة" يواصل تحقيق النجاح في جذب الانتباه خلال السباق الرمضاني للعالم الحالي بشكل كبير، حيث احتل المركز الأول بقائمة تريند موقع التديونات الصغيرة "تويتر"، ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان خُط الصعيد الجديد.. حكاية أشهر مجرم فى تاريخ جنوب مصر

وتولى تأليف المسلسل باهر دويدار والإخراج لـ أحمد علاء الديب، ويشارك أحمد عز ومايان السيد في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم هند صبري، وهشام سليم وصلاح عبدالله.

موضوعات متعلقة