الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدحت العدل يهاجم يوسف الشريف: ”تلوّن في الدين”

مدحت العدل - يوسف الشريف
مدحت العدل - يوسف الشريف

شن السينارت محدت العدل، هجوما شرس على الفنان يوسف الشريف، خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، وذلك بسبب تصريحات الثاني بأنه لا يلمس الفنانات في الأعمال التي يقدمها، واصفًا هذا بالتحرك المتطرف، ومؤكدًا أن للممثل حرية الاختيار ولكن الرأي النهائي لمخرج العمل.

وهاجم مدحت العدل يوسف الشريف، حيث وصف تصريحاته بأنه يعد تلوينا للحلال والحرام، قائلاً: "يوسف الشريف بتصريحه يدين زملائه والفن، وهذا تلوين كل شيء بالحلال والحرام".

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | الحلقة 9 من مسلسل ”هجمة مرتدة” تتصدر التريند والاختيار 2 يخطف القلوب

مدحت العدل يهاج يوسف الشريف

وحرص مدحت العدل على الإشادة بالموهبة الفنية الكبيرة للفنان يوسف الشريف، خلال لقائه مع المخرجه "إيناس الدغيدي"، قائلاً: "ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة"، وتساءل "لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر إلى التمثيل بهذا الشكل؟".

ويستعد الفنان يوسف الشريف، خلال الأيام القليلة القادمة لعرض أحدث أعماله الدرامية في الماراثون الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل "كوفيد 25"، ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الثاني من الشهر الكريم.

 

موضوعات متعلقة