الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصر النيل الحلقة 10… دينا الشربيني تختفي قبل القبض عليها بلحظات

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

عرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية أمس الخميس الحلقة العاشرة من مسلسل "قصر النيل" الذي تلعب بطولته دينا الشربيني وفيها تواجه محاولات القبض عليها.

وشهدت الحلقة العاشرة الكثير من الأحداث بعد أن شهدت عايدة وهي ريهام عبد الغفور ضدها أمام النيابة، وقالت في التحقيقات إنها رأتها وهي تقتل منصور السيوفي الذي يلعب شخصيته صبري فواز وهو زوجها خلال أحداث العمل.

ومن جانبه حاول المحامي عزت وهو صلاح عبد الله، أن يحذر دينا الشربيني التي تلعب شخصية كاميليا، من انقلاب عائلة السيوفي عليها، ولكنها لم تستمع لكلامه، وأصرّت على مواجهة عايدة حتى حينما حاولت الأخيرة التقرّب منها والتحالف معها.

وعندما وصل المقدم خالد وهو أحمد مجدي للقصر للقبض على كاميليا، قابلته ريهام عبد الغفور وأخبرته بأنه قد تأخر ولا يوجد أثر لها داخل القصر فهل هذا يعني هروبها إلى حين إثبات برائتها؟

وخلال الحلقة العاشرة حرصت كاميليا أن تواجه خالها ممدوح الذي يلعب شخصتيه محمود البزاوي، بكل ما تخبئه مشاعرها، فذهبت له وأخبرته بأنها لن تسامحه بسبب سلبيته مع والدها، عندما رآه يُقتل أمامه دون أن يقوم بأي رد فعل، بالإضافة إلى أنها عاشت أسوأ أيام حياتها في بيته بسبب ابنته وزوجته.

اقرأ أيضًا: ضل راجل الحلقة 10 | نور اللبنانية تكشف أكبر أسرارها وتتحول للتحقيق

ويشار إلى أن مسلسل "قصر النيل" يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية يوميًا في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

موضوعات متعلقة