الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:23 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضل راجل الحلقة 10… نور اللبنانية تكشف أكبر أسرارها وتتحول للتحقيق

نور اللبنانية
نور اللبنانية

يواصل مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال تحقيق نجاح كبير وشعبية جماهيرية بسبب أحداثه الغامضة والمثيرة حيث شهدت نهاية الحلقة العاشرة التي تم عرضها أمس الخميس كشف نور اللبنانية أسرارها.

وكشفت الدكتورة ملك التي تلعب شخصيتها الفنانة نور اللبنانية خلال أحداث الحلقة سبب رفضها العودة لزوجها رغم إلحاحه الرجوع لها بأي شروط، وفاجئت الجميع بأنها فقدت الرَحِم نتيجة لاعتدائه عليها بالضرب.

وبالتالي أوضحت لعمتها أنه حرمها من الأمومة للأبد، ويعد ذلك الدافع الأساسي لها لمساندة رنا التي تعرضت أيضاً لمحاولة إجهاض، وتحاول بكل مجهودها أن تدعم شهد وجعلتها تتخطى قوانين العمل وتقدم تقارير للنيابة لإعادة فتح التحقيق في القضية للوصول إلى الجاني.

ومن جانبه أمر مدير المستشفى وهو إيهاب فهمي بتحويل نور للتحقيق بسبب رغبته في إغلاق القضية خوفاً على سُمعة المستشفى من قضية شهد وإجهاضها، وفي الوقت نفسه تحاول ملك أن تهدئ جلال تجاه ابنته شهد وهو الفنان ياسر جلال.

اقرأ أيضًا: حرب أهلية الحلقة 10 | يسرا أمام المهمة المستحيلة بعد النصب عليها

ويشارك ياسر جلال ونور اللبنانية في بطولة مسلسل "َضل راجل" مجموعة من النجوم ومنهم نرمين الفقي، ورنا رئيس، ومحمود عبد المغني، ومحمد يسري، ومحمد عادل، وإنعام سالوسة، وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

موضوعات متعلقة