الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:58 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات صافيناز مع الجريئة: جسمي سبب شهرتي وماقدرش أعيش من غير راجل

صافيناز
صافيناز

أصبح اسم الراقصة صافيناز متصدرًا مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافتها أمس في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، والذي يعرض عبر شاشة "القاهرة والناس"، حيث كشفت عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية وبدايتها في مهنة الرقص، وغيرها.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز تصريحات صوفيناز خلال لقائها في برنامج شيخ الحارة والجريئة

مواصفات فتى أحلامها

كشفت صافيناز عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "بحب الأبيض والأسمر، وليّ ذوق معين، وأحب العضلات، لتمازحها إيناس الدغيدي بقولها: "بتحبي كل الرجالة؟!"، لترد صوفينار: "آه بحبهم، وبحب العضلات لكن مش أي عضلات، وبحب الشباب الصغير اللي في سني".

عمرها الحقيقي

كما كشفت صوفيناز خلال لقائها عن عمرها الحقيقي حيث قالت: "أنا عندي 37 سنة"، وحول ما إذا كانت تفضل الحب أم المال، أكدت أنها تفضل الحب على المال، إذ ترى أنها قادرة على كسب المزيد من المال بسبب عملها كراقصة: "الفلوس هتيجي هتيجي".

جسمي سبب شهرتي

وصرجت صافيناز بجرأة أن شهرتها كراقصة بسبب جسمها، مشيرة إلى إنها ترى أن هذا الأمر حقيقي بدليل أن عددًا من الفنانات والراقصات يخضعن لعمليات تجميل: "ولو رقصت ومعنديش أي إمكانيات إن شاء الله هارقص إيه، الإمكانيات بتدي حاجات كويسة، أومال كلهم بيعملوا عمليات ليه؟!، ومعملتش أي عملية تجميل".

تلقت هدايا من وزير إعلام عربي

وكشفت الراقصة الأرمينية أنها تلقت هدايا كثيرة وفخمة من وزير إعلام عربي، ولكنها رفضتها، مشيرة إلى أنها في الوقت ذاته أنها لم تدخل معه في قصة حب، كما أنها لم تره، حيث كان يرسل له السكرتير الخاص به طوال الوقت، "كان بيعرض عليا حاجات كتير بس ولا خدت هدية ولا شوفته، أياميها مكنتش عاوزة أتجوز جواز مصلحة، دلوقتي ممكن"، كما كشفت أن من ضمن الهدايا التي عرضها عليها الوزير العربي، "فيلا في فرنسا وأخرى في الشيخ زايد، وشاليه في الساحل وسيارات"، ولكنها رجعتها له مرة أخرى.

وفأجا شيخ الحارة، الراقصة صوفينار، بسؤال لها يقول: "أخبارك إيه مع السكران اللي مسك إيدك بالعافية؟!"، لترد عليه: "في الأفراح بيحصل لنا أفلام، لكن الشخص ده ملحقش يمسك ايدي والجارد كان واقف مسكه وحصل مشكلة، وزقه".

اترفع عليا مطواة

كما فاجأها شيخ الحارة بسؤاله لها قائلًا : "في بورسعيد اترفع عليكي مطوة وخلوكي ترقصي بالعافية؟!"، لترد عليه: "حصل، وبعدها بقيت خايفة أروح أفراح هناك، وكان المفروض معادي الساعة 2 بالليل، وخلوني أشتغل الساعة 8 الصبح عشان أكون أخر نمرة وكل المعازيم يفضلوا، زعلت جدا وكنت عاوزة امشي، ولما فتح المطواة رقصت غصب عني ونسيت كل حاجة".

كما أكدت صافيناز خلال حلقتها أنها لم تتزوج أي زواج مصلحة من قبل قائلة: "عمري ما اتجوزت جواز مصلحة، بس هتجوز جواز مصلحة إن شاء الله، ومش هتجوز عن حب، أحسن من أني أحب وأعيط".

تزوجت مرتين

وكشفت الراقصة الأرمينية أنها تزوجت مرتين فقط وخُطبت 4 مرات، مؤكدة: "مقدرش أعيش من غير راجل.. في حد يعرف يعيش بدون راجل؟!، وصرحت أنها تزوجت رجل في شرم الشيخ، لم تحبه لكنه كان حنين عليها، مضيفة :"اعتزلت الرقص لمدة 4 سنوات.. لكن مفهمناش بعض، واكتشفت إن قلبه كان كبير زي فندق شيراتون أو فروسيزون، وخانني، كل الرجالة اللي عرفتهم خانوني ومحدش فيهم طلع كويس.

الرقاصة مش قليلة الأدب

كما أكدت أنه مهنة الرقص ليست بعيب مضيفة: "فضلت فترة كبيرة مش بخرج مع رجالة وبخرج مع بنات صحابي، لكن الناس ماتقدرش تقول إني محترمة، ولازم يجيبوا أي ملاحظة، ولو مش بخرج مع الرجالة يبقى أنا بحب البنات، ماينفعش يقولوا إني محترمة، وغلط يقولوا إن الرقاصة قليلة الأدب، لأن الرقص يعني فن".

اقرأ أيضًا: صافينار في ”شيخ الحارة والجريئة”: ”أنا خجولة ومش هرقص بالمايوه”

كما كشفت صافيناز أنها تعرضت للضرب في صغرها من والدها وأنها تعلمت ولعبت رقص بالية من وراء أهلها، مضيفة: "شايفة إن الرقص الشرقي ممكن يبقى أحسن من الباليه، بعشقه".

وعن تعرضها للتحرش قالت: "لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، ومرة كنت راكبة مترو في موسكو وحد جرب يمسك وسطي لفيت وضربته بالرجل ووقعته من السلالم المتحركة ومسكته من قميصه وجيبت له الشرطة".