الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الأهلي والزمالك كرة يد وحالة الطوارئ”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الأهلي والزمالك كرة اليد
الأهلي والزمالك كرة اليد

بحث المصريون عن عدد من الموضوعات على مدار الساعات الماضية، والتي أبرزها: "ترتيب الدوري الإسباني، والأهلي والزمالك كرة يد، وحالة الطوارئ، وريهام حجاج، وترتيب الدورى الانجليزي، وترتيب الدوري التركي، والاتحاد السكندري، وجدول امتحانات الصف الثاني الثانوي".

 

ترتيب الدوري الإسباني

في ترتيب الدوري الإسباني، يتصدر ليونيل ميسي، قائد برشلونة، ترتيب هدافي الدوري برصيد 25 هدفا، ويليه في المركز الثاني كريم بنزيما برصيد 21 هدفا، وجيرارد مورينو مهاجم فياريال، في المركز الثالث برصيد 20 هدفا، ويوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية، في المركز الخامس برصيد 17 هدفا، ضمن ترتيب جدول هدافي الدوري الإسباني.

 

اقرأ أيضًا: بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام بيتيس بالدوري الإسباني

 

الأهلي والزمالك كرة يد

على صالة الدكتور حسن مصطفى، واجه فريق الزمالك لكرة اليد فريق الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، والتي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 26 – 23، ضمن مبارايات كأس مصر لكرة اليد.

اقرأ أيضًا: عاجل | الأهلي بطلًا لكأس مصر لليد بعد التغلب على الزمالك

حالة الطوارئ

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى قراره رقم ١٧٤ لسنة ٢٠٢١ بإعلان حالة الطوارىء في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر تبدأ اعتبارا من الساعة الـ1 من صباح يوم الأحد الموافق 25 من أبريل نتيجة للظروف الأمنية والصحية التي تمر بها البلاد.

اقرأ أيضًا: عاجل | بدءًا من اليوم.. السيسي يعلن حالة الطوارئ في البلاد

ريهام حجاج

اشتعلت السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة ريهام حجاج، بعد ظهورها بزي رجل صعيدي، ضمن أحداث مسلسل "وكل ما نفترق"، وهو ما دفعها للرد على رواد السوشيال ميديا من خلال رسالتها وجهتها لهم عبر"ستوري" على موقع تبادل الصور "انستجرام" قائلة: "هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقُصة!! بتخترعوا ليه؟ يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل والشخصية اسمها زينب".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ريهام حجاج ترد على سخرية الجماهير بسبب ”وكل ما نفترق”

Ahly

احتفل أمس النادي الأهلي بمرور 114 سنة على تأسيسه منذعام 1907، ليكون واحد من أهم القلاع الرياضية في مصر، والحائز على أكثر تتويج للألقاب في مصر وأفريقيا.

 

اقرأ أيضًا: الخطيب: الانتماء للأهلي مسؤولية كبيرة وشرف.. النادي خيره على الجميع

 

ترتيب الدوري الانجليزي

أقيم أمس السبت 3 مباريات ضمن مواجهات الدوري الانجليزي، حيث تعادل ليفربول مع نيوكاسل بنتيجة 1-1، فاز تشيلسي على وست هام يونايتد بنتيجة 1-0، وتمكن شيفيلد يونايتد من الفوز على برايتون بنتيجة 1-0.

 

اقرأ أيضًا: قبل موقعة ريال مدريد.. تشيلسي يفوز على ويست هام بالدوري الإنجليزي

 

ترتيب الدوري التركي

تمكن مصطفى محمد، لاعب فريق جالاتا سراي التركي من إحراز هدف الفوز على أنطاليا سبور، ضمن مواجهات الدوري التركي.

 

اقرأ أيضًا: مصطفى محمد يقود جالطة سراي للفوز على أنطاليا سوبر بالدوري التركي

 

الاتحاد السكندري

بنتيجة 2-0 تمكن بيراميدز من تحقيق الفوز على مضيفه الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

 

اقرأ أيضًا: ”الجبلاية” تعلن طاقم حكام مباراة الاتحاد وبيراميدز بالدوري

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي لشهر أبريل الجاري، غدا الاثنين، حيث تكون الامتحانات مجمعة في مواد اللغة العربية والرياضيات 1 ورياضيات 2، وفي يوم الثلاثاء يكون امتحان مجمع للغة الأجنبية الأولى والكيمياء 10 أسئلة والأحياء.

 

اقرأ أيضًا: ”التعليم” توجه تعليمات مهمة لواضعي أسئلة امتحانات النقل