الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. خناقة غادة عادل ونور أمام نوال الزغبي في ”خمس نجوم”

نوال الزغبي ونور وغادة عادل والشرنوبي
نوال الزغبي ونور وغادة عادل والشرنوبي

وقعت مشاهدة بين الفنانة غادة عادل، والفنانة نور، كنوع من المقلب في النجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي كانت ضفيتهم في برنامج "خمس نجوم".

وجاء ذلك بعد ما قامت نور بإلتقاط صورة تذكارية تجمعها بغادة عادل أثناء وجود نوال الزغبي وشريكهم في المقلب الفنان محمد الشرنوبي، لترفض ذلك بشدة غادة عادل وتفتعل مشكلة.

وقالت نوال الزغبي: "أنا مش مصدقة الخناقة اللي قامت فجأة، موجهة حديثها لـ"غادة عادل"، أنا معاكي لكن مينفعش تزعلوا من بعض علشان صورة، وحاولت تهدئة الفنانتين إلا أنهم اشعلوا حديثهم أكثر".

وجاء محمد الشرنوبي بوجبة "فسيخ" ليقع على الجميع وسط غضب عارم من الزغبي التي قامت بسؤاله عن نوع الطعام ليقول لها أنه نوع من الاسماك يوضع في الملح لفترة 3 أشهر، لتغضب نوال وتطلب العودة للشاطئ ليحدث بعدها انفجار داخل اليخت الذي جمعهم.

يشار إلى أن فكرة برنامج "5 نجوم" يعتمد على استدراج الضيوف من نجوم الفن أو الكرة لعمل مقالب فيهم، ويتم التصوير من خلال كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة بمواقف كوميدية.

اقرأ أيضًا: تكريم هاني شاكر ونجوم الفن في احتفالية العاشر من رمضان

وضم البرنامج مجموعة من الضيوف منذ اليوم الأول من الموسم الرمضاني لعام 2021، حيث استضافوا نيللي كريم، وبيومي فؤاد، وهيفاء وهبي، ومحمود كهربا، وميدو، وأحمد فهمي، وآخرين.