الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:19 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قاع المجتمع”.. عبد العزيز مخيون يهاجم بعض الممثلين

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

أثار الفنان عبد العزيز مخيون ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما شن هجومًا حادًا على بعض نجوم الفن دون أن يخص أحدًا بعينه واصفًا إياهم بقوله: "ناس من قاع المجتمع من أهل الفن".

وجاء ذلك من خلال منشور كتبه الفنان الكبير عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جاء فيه: "ملعون أبو التمثيل اللى خلى ناس من قاع المجتمع تطلع على وش الدنيا وتنشر قاذورتها على قمة المجتمع".

هل يقصد محمد رمضان؟

واللافت أن منشور عبد العزيز مخيون جاء في ظل الهجوم الذي يتعرض له الفنان محمد رمضان بسبب إساءته للفنان الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشر من مسلسله" موسى"، بسبب إحدى المشاهد التي أثارت جدلًا كبيرًا والتي ظهر فيها "رمضان" مع شخص يقوم بتجسيد شخصية الفنان الراحل، وهو يحاول أخذ 3 "كرفتات" من المحل الذي يعمل فيه موسى دون أن يدفع الحساب، مستغلًا شهرته كنجم سينما.

وهو ما جعل متابعي الفنان عبد العزيز مخيون يرجحون أن المقصود هو محمد رمضان وسأله البعض عن هوية الفنان المقصود بذلك الوصف، ليوضح "مخيون" في التعليقات أنه لا يقصد شخصًا بعينه، لأن الدخلاء والمنتحلون والمدعون كثر على حد وصفه، مشيرًا إلى أن التطهير سوف يحدث ولكن عندما يتطهر المجتمع أولا.

وشن الجمهور وبعض نجوم الفن والنقاد هجومًا حادًا على "رمضان" بسبب إساءته للفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين، حتى أن عائلة الراحل تقدمت بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد رمضان، مؤكدين أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الفنان الراحل، حيث كان قد انتقد من قبل أفلام إسماعيل ياسين، التي تتناول الجيش.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده.. تفاصيل محاولة قتل عبد العزيز مخيون على يد زوجته وصديقها (فيديو)

آخر أعمال عبد العزيز مخيون

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان عبد العزيز مخيون مشاركته في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، ومجموعة من الفنانين منهم: أحمد زاهر، نور، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، دنيا عبد العزيز ، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم وريم سامي.