الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:29 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 14.. خطف سهر الصايغ

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "الطاووس"، تطورات كثيرة ما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل بعد عرضها أمس، حيث تصاعدت الأحداث بشكل مثير، وكشفت عن خطف "أمنية" سهر الصايغ، وكذلك القبض على المحامي "كمال الأسطول" جمال سليمان بتهمة خطف اليوتيوبر "علي" حليم أحد المتهمين في القضية التي يترافع فيها.

وكشفت الأحداث، أن رانيا محمود ياسين، هي التي خططت لخطف أمينة، نظرا لتورط ابنها "منزلاوي" الذي يجسد دوره أحمد إمام في قضية اغتصاب فتاة في الساحل الشمالي، ولكن المحامي "ضياء شاهين" أحمد فؤاد سليم يعنفها على فعلتها، ويذهب إلى أمينة للحديث معها.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل الطاووس

وشهدت الحلقة الإفراج عن جمال سليمان وذلك بعد اتهامه في اخفاء احد المغتصبين والذي تم قتله على يد اصدقائه بعد اعترافه عن الواقعه في فيديو، فيما قامت رانيا محمود ياسين باستضافة محللة نفسية في البرنامج الذي تقدمه حتى تثبت أن اعتراف الشاب ناتج عن تهديده.

وخلال الحلقة قامت فريدة الصحفية بالذهاب إلى مصمم الأزياء وقالت له إنها مودل وذلك حتى يقع في الفخ وتأخذ منه أكبر قدر من المعلومات يساعدها في قضية امنية.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”لحم غزال” الحلقة 14.. إصابة عمرو عبد الجليل بطلق ناري

أحداث وأبطال مسلسل الطاووس

والمسلسل يسلط من خلاله المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء على إحدى القضايا الهامة في المجتمع، وهي قضية الاغتصاب، والعمل يشارك في بطولته إلى جانب جمال سليمان، كلا من: سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، الفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

موضوعات متعلقة