الأربعاء 6 يوليو 2022 05:40 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

حقيقة أزمة التنمر بالأطفال المصابين بالسرطان مع تامر عاشور: مش في 57357

الفنان تامر عاشور مع مريضة السرطان
الفنان تامر عاشور مع مريضة السرطان

بعد أن تداول موقع التواصل الإجتماعي الكثير من المتنمرين على الطفلة المصابة بـالمرض الخبيث "السرطان" في إعلان مستشفى "57357" الذي يعرض في شهر رمضان المبارك، وانتشار العديد من الأقاويل المسيئة لها والتقليل من شأنها بشكل مؤذي، وذلك بعد نشر الفنان تامر عاشور صورة مع الطفلة المريضة بـ"السرطان"، على صفحتة الخاصة به على الـ"فيس بوك".

مدير مستشفى 57357: دي مش 57

فجر الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى "57357"، مفاجأة بشأن صورة الفنان تامر عاشور مع مريضة السرطان، وذلك بعد أن تواصل "الطريق" معه، حيث قال إن الفنان تامر عاشور لم يحضر إلى المستشفى هذا العام ولا يوجد أي مؤشرات لحضورة ولم يتم تصوير أى إعلان خاص بالفنان داهل المستشفى.

وبعد البحث على "إعلان تامر عاشور 2021"، على القناة الخاصة به على تطبيق الـ"يوتيوب"، تبين أن الفنان قد بين اسم الأغنية الخاصة بالإعلان "نعيش مع بعض"، وأوضح اسم المستشفى صاحبة الإعلان، وهي مستشفى "أيادي المستقبل لعلاج الأورام"، وليست مستشفى 57357.

ومن الواضح من الفيديو، أن الإعلان تم تصويرة من داخل مستشفى "أيادي المستقبل لعلاج الأورام"، وتم نشر الفيديو على القناة الخاصة بالفنان تامر عاشور بـالشعار الخاص بمستشفى ايادي المستقبل وليس 57357.

اقرأ أيضًا: والله بعودة| كيف استطلع المصريون هلال رمضان خلال العقود الماضية؟

تامر عاشور: المرض الحقيقي هو "المعايره"

وقد عبر تامر عاشور على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "انا طول حياتي ومشواري عمري ما اتريقت على حد سليم علشان اتريق على مريض حاش لله - واللي اخد كلامي تريقه على مريض نفوسهم ضعيفه وهم اللي مرضى بيفرقوا بين المريض والشخص الطبيعي، مؤكدًا أن المرض الحقيقي هو "المعايرة".

وأكد أن الفتاه صاحبة الصورة، ظلت في حضنة طوال تصوير الاعلان، قائلًا: "بحبها جدا جدا ومتفقين انا وهي على حاجات كتير قوي قوي هنعملها".

تداول على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أن الكثير من الناس يتنمرون على الأطفال المصابين بالمرض الخبيث الذي يدعى بـ"السرطان"

بعد أن نشر الفنان تامر عاشور صورة له مع فتاة مصابة بمرض السرطان في إعلان مستشفى "57357"، قائلًا بطريقة مزاح: "لا خدي انتي أنا صايم يا فاطرة، بحبك"، ومن هنا بدأ الكثير من الناس بالتنمر على تلك الفتاه والتقليل من شأنها، مدعين أن الفنان يقصد الإساءة لها، ولكن على الفور نشر تامر عاشور منشور آخر يوضح فيه أن ليس للتنمر أى علاقة بالطفلة وأنه كان يمزح معها.

الدكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 الفنان تامر عاشور اليوتيوب نعيش مع بعض مستشفى أيادي المستقبل لعلاج الأورام الطفلة مريضة السرطان تحقيقات الطريق مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك
بنوووك