الخميس 7 يوليو 2022 12:42 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل ”نسل الأغراب” الحلقة 16.. وفاة منه فضالي

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

تصدرت الحلقة 16 من مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، تريند قائمة منصة جوجل، بعد عرضها أمس عبر قناة ON، حيث شهدت كثير من الأحداث والمفاجأت بين أبطال العمل.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16

بدأت أحداث الحلقة بمشهد مؤثر، حيث توفيت "عزيزة"، التي تجسد دورها منة فضالي، وانهارت ابنتها "رغدة"، التي تجسد دورها ملك أحمد زاهر، وعلى الفور ذهبت لـ "عساف الغريب" أحمد السقا شقيقها، الذي انهار بعد معرفته بوفاتها، رغم أنه ما زال غاصبًا منها لأنها لم تزره في السجن.

وتتصل "نجاة" فردوس عبد الحميد بابنها علي "دياب" الذي يجسد دوره الفنان دياب، وتخبره بوفاة "عزيزة" ليدخل في حالة صدمة وانهيار بعد معرفته بخبر وفاة عزيزة التي كان يحبها منذ صغره، وظل يتذكر مواقفهما معًا.

ثم انتقلت الأحداث إلى مشهد يجمع بين "غفران" أمير كرارة وزوجته "جليلة" مي عمر وأبنائه "حمزة" أحمد مالك و"سليم" أحمد داش، ويخبر غفران جليلة أنه لن يكون حزينًا إذا نجح "مصطفى" أحمد عبد الله في قتل أخيها "علي" دياب، لتغضب جليلة من كلام غفران ويتشاجران.

في الوقت نفسه يقطع حديثهم "صالح" حمدي هيكل، حيث يدخل ويخبرهم أن "عزيزة الغريب" توفيت، ويأمر غفران جليلة بعدم حضور الجنازة والعزاء، لتوافق بسبب رغبة ابنها حمزة وليس تنفيذًا لأمره.

وتنتقل الأحداث إلى التحقيق مع مصطفى الغريب بتهمة محاولة قتل ابنه عمه علي، لكنه ينكر كل التهم المنسوبة إليه، فيما تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وبعد ذلك يخبره والده "محفوظ" محمد غنيم بخبر وفاة زوجته عزيزة إلا أنه لم يبالى ولم يتأثر من الخبر.

ولم يحضر "عساف" أحمد السقا عزاء شقيقته عزيزة، فيما يتلقى "نميري" محمد جمعة و"محفوظ" العزاء ، كما لم يأت أحد من عائلة غفران لاعتقادهم بأن عساف هو الذي يتلقى العزاء، فيما يكشف عساف لـ "فاطمة" ريم سامي عن سبب عدم حضوره العزاء لعدم وجود أحد فيه يفرق معه وأن الميت لا يحزن عليه سوى أهله، وأنه زعلان منها أكثر من زعله عليها.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”قصر النيل” الحلقة 16.. برءاة دنيا الشربيني من تهمة قتل

والمسلسل يتصدر يوميًا محركات البحث على جوجل حيث يحرص قطاع كبير من الجمهور على مشاهدته، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة، كلا من: دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، مي عمر، محمد جمعة، أحمد مالك، محمد مهران، أحمد داش وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج محمد سامي، ويذاع يوميًا طوال مارثون شهر رمضان عبر شاشة قناة ON، تمام الساعة 8 مساء.

فن الطريق الفن مسلسل نسل الاغراب مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16 منة فضالي احمد السقا امير كرارة
بنوووك