الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مفيش شم نسيم”.. الحكومة تمنع الاحتفالات وتعلن غلق الشواطئ والحدائق

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

أعلنت وزارة التنمية المحلية، عن توجيه اللواء محمود شعراوي، بغلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ وأماكن تجمعات المواطنين، ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أوفعاليات جماهيرية، وذلك خلال أعياد مصر التي تشهدها البلاد من عيد العمال والقيامة المجيد وشم النسيم.

وأشار بيان وزارة التنمية المحلية، إلى أن تلك الإجراءات احترازية؛ للحد من خطر انتشار فيروس كورونا، خاصة ونحن على اعتاب موجة ثالثة للفيروس التاجي.

ووجة "شعراوي"، بضرورة التعامل مع المخالفين بكل حزم وشدة، خاصة أصحاب الكافيهات والمقاهى والمولات التجارية والمطاعم المخالفة لقرارات الحكومة وغلقها على الفور.

اقرأ أيضا: نص كلمة الرئيس السيسي في عيد العمال (فيديو)

وطالب وزير التنمية المحلية، من رؤساء الأحياء والمدن والمراكز والوحدات المحلية، بالمرور الدوري والتفتيش على أماكن التجمهر، ورصد الحالات المخالفة، مناشدا المواطنين ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية ضد فيروس كورونا.

 

وأكد اللواء محمود شعراوي، أن غرفة عمليات الوزارة تعمل على مدار اليوم، لتلقي شكاوى المواطنين بشأن عدم الإلتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية على مبادرة "صوتك مسموع"، أو من خلال الخط الساخن 15330، أو رقم الواتس آب 01150606783.

موضوعات متعلقة