الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فرحة 100 مليون مصري”.. ردود فعل الجمهور بعد عرض الحلقة 19 من ”ملوك الجدعنة”

 مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 19 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، والتي شهدت انتقام مصطفى شعبان "سفينة" وعمرو سعد "سرية"، من وليد فواز "عنتر"، وقتله على يد بسنت وباقي رجال الحارة، وذلك بعد أن تسبب "عنتر" في وفاة دلال عبدالعزيز "عطية" والتي تجسد شخصية والدة سرية، ووفاة "حبيبة" ابنة رانيا يوسف شقيقة "سفينة".

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19

وشارك مصطفى شعبان جمهوره ومتابعيه، بصورة من أحداث الحلقة 19، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "نهاية عنتر عبرة، سفينة، ملوك الجدعنة".

وتفاعل العديد من المتابعين مع الصورة، وجاء بعضها كالتالي: "فرحة 100مليون مصري، والله الله ينور ي رجالة وربنا معاكوا في اللي جاي، علي الله حكايتكو، الله شكله جميل اوي وهو مقتول، من قتل يقتل ولو بعد حين، افعل ما شاءت كما تدين تدان، والله لو شوفت الفرحه الدخلت على قلوبنا من السودان، يستاهل عاشت ايدكم يا ملوك الجدعنة مسوي نفسه رجال الحقير ربي ينصركم يا ملوك".

مسلسل ملوك الجدعنة

يشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، وظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من روجينا بعد إصابتها.. وفنانة شهيرة تركت التصوير لأجلها

والمسلسل يتصدر محركات البحث، يوميًا، ويعرض طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.