الخميس 7 يوليو 2022 06:41 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل ضل راجل الحلقة 20.. نرمين الفقي تذهب لوالدة المعتدي على ابنتها

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، أحداثًا مثيرة ومشوقة، بعدما شهدت الحلقة السابقة تحويل "جلال" على سجن طرة 4 أيام على ذمة التحقيق، ويتعرف هناك على "المعلم مرسي" أحد المسجونين الذي سيقضي معه فترة السجن.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل ضل راجل

وتشهد أحداث الحلقة عودة "شهد" رنا رئيس ابنة ياسر جلال، والتي ساعدت في عودتها الدكتور "ملك" نور اللبنانية بعد اختفاءها الحلقة الماضية دون معرفة أين ذهبت، ولامتها والدتها "هدى" نرمين الفقي أنها خرجت دون علمها وأنها قلقت عليها.

وخلال الأحداث تتحدث الدكتورة "ملك" مع عمتها وتخبرها أن شهد طلبت منها أن تتخلص من حياتها بعدما تم القبض على والدها بسببها، وأنها متعاطفه معها ومع والدها المتحمل مسئولية عائلتها، وتقول لها عمتها أنها أول مرة تتحدث عن رجل بهذه الطريقة العاطفية.

من ناحية أخرى، يراقب "الضابط يوسف" محمود عبد المغني وزميله، أصدقاء سليم للوصول لبراءة ياسر جلال من تهمة قتل خميس العترة، الجارد الذي كان معه فيديو الحادث، في الوقت نفسه يطلب هاني من الدكتور عزيز تغيير نتيجة الطب الشرعي بخصوص قضية اتهام ياسر جلال بالقبض.

وتوالت الأحداث بطلب "هدى" نرمين الفقي زوجة ياسر جلال من "أم نادين" أميرة العايدي أن تأخذها لأم سليم دون علم أحد، وبالفعل تأخذها إليها وتفاجأها بأنها ام مرات أبنها.

اقرأ أيضاً:”نسل الاغراب” يثير السخرية من جديد.. ”محشي بالشوكة والسكينة في الصعيد”

مسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، يعد واحدًا من الأعمال الدرامية التي يحرص الجمهور على متابعتها خلال المارثون الرمضاني، ويعرض طوال مارثون شهر رمضان على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، وهو من بطولة ياسر جلال، ومجموعة من الفنانين منهم: نرمين الفقىي، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

فن الطريق الفن مسلسل ضل راجل رنا رئيس نرمين الفقي ياسر جلال ضل راجل الحلقة 20
بنوووك