جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:55 مـ 18 محرّم 1444 هـ

الأهلي ضيفا على المحلة لاستعادة توازنه في الدوري بعد هدية الزمالك

الأهلي ضد غزل المحلة
الأهلي ضد غزل المحلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على حساب غزل المحلة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على زعيم الفلاحين، واستغلال تعثر الزمالك بالتعادل الإيجابي أمام بيراميدز في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل في المباراة الأخيرة أمام الجونة، ليفقد نقطتين هامتين في صراعه مع الزمالك على صدارة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة جمعها 16 مباراة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 وخسر في مباراة.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة استمرار غياب الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول بسبب الإصابة، فيما غاب محمود عبد المنعم كهربا بعد تعرضه للإصابة في مران الأمس.

اقرأ أيضًا: تعرف على حكام مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز

وعاد محمود وحيد ظهير أيسر الأحمر لقائمة الفريق، بعد غيابه الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وجاءت قائمة الأهلي لمباراة المحلة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود وحيد - محمد هاني - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: وليد سليمان - حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف - صلاح محسن - والتر بواليا.