جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:01 صـ 14 محرّم 1444 هـ

شريهان عن أزماتها: ”كل شيء حولي كان مستحيلا” (صور)

شريهان
شريهان

حرصت النجمة شريهان على توجيه رسالة مؤثرة إلى جمهورها تعبر من خلالها عن الأمل وتجربتها معه، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت شريهان مجموعة صور لها من كواليس الإعلان التجاري الذي شاركت به في شهر رمضان بعد سنوات من غيابها، وكتبت تعليقًا عليها: "أحيانًا كثيرة، كنت أُصَنِع بداخلي هدفاً كاذبًا لأكسر به وأخترق بعض الصعاب والتي في وقتها كان يراها كل من حولي أنها مستحيل، وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصل والأساسي وأصر على تحقيقه رغم أن كل شيء حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل ولكني كنت أقول "لأ" لا يوجد مستحيل".

وأضافت شهريهان في منشورها كاتبة: "هذا إن أراد الإنسان بالأمل والإرادة والمثابرة مفيش مستحيل بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب".



يُشار إلى أن مصمم الأزياء زهير مراد كشف عن كواليس تصميمه للفستانين الذين ظهرت بهما شريهان في إعلانها الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، مشيرًا إلى أنه تربطه علاقة صداقة قديمة بشريهان وأنهما كانا دائمًا على اتصال.

وأكد مصمم الأزياء في لقائه ببرنامج "ETبالعربي" أنه لم يجد صعوبة في التعاون مع شريهان، كاشفًا أنها كانت خائفة جدا قبل تصوير الإعلان لأنها لم تظهر على الشاشة منذ سنوات طويلة، وكانت تريد أن تظهر في أبهى صورة. وأن الإعلان عبارة عن فيلم قصير يختصر كل المراحل التي عاشتها في حياتها.

اقرأ أيضًا: مسلسل لحم غزال الحلقة 21.. عمرو عبد الجليل يقتل شقيقته وأحفادها الثلاثة

وعن تمصيم الفستانين قال: "الفستان الأزرق من حرير الشيفون ومليء بالحيوية والنشاط، ويساعد على الرقص والاستعراض ويعطي جرعة من الأمل، والفستان الأبيض مطرز كله بالألماس واللؤلؤ، ويعبر عن المرأة القوية التي عندها عنفوان وسعادة وفرح في حياتها، واستغرق أكثر من 1000 ساعة في تصميهما".

noadsf