الأربعاء 6 يوليو 2022 06:40 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”الحلو ميكملش”.. القبض على محمد إمام في ”النمر 21”

جريدة الطريق

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل النمر للفنان محمد إمام، العديد من الأحدث المشوقة، حيث بدأت بهروب عبد الله رضوان "محمد إمام" من المخزن الذي قيده فيه كبار الصاغة بعد حيلة ابتدعها بوضع آلة حادة على رقبة ملك "هنا الزاهد" وفر هاربًا.

 

بعد ذلك دلت ملك محور شر الصاغة "شمس، الشيمي، الحلق، الحاوي" على مخزن النمر الذي يتواجد فيه السرقات، ولكنهم بعد الدخول إليه تفاجأوا بعد وجود الأموال داخل المخزن.

 

ذهب عبدالله رضوان "محمد إمام" إلى السجن لمقابلة أحد أصدقائه الذي أبلغه أن الجزء الثاني من الخطة قد بدأ، وبخطة الشيمي "محمد رياض" لقتل عزازي ودرويش داخل محبسهما.

 

اكتشف عنتر الحلق "بيومي فؤاد" أن شركة كبيرة قامت بشراء أغلب المحلات في الصاغة، فيطلب من نجله حسن "خالد أنور" بيع محله هو الآخر لهذه الشركة الجديدة لتسديد الديون المتراكمة عليهما، كما طلب الشيمي "محمد رياض" نجله خالد "مؤمن أنور" بيع محل الذهب الكائن بالزمالك لتسديد دين متراكم عليه بمبلغ 50 مليون جنيه.

 

وفي مشهد أخر، عاد النمر إلى الصاغة بقوته وبمساعدة عصابته التي تبايعت على الأخلاص والولاء له، وحب أهل الصاغة له، وقد اكتشف كبار الصاغة أن ملكية الشركة الكبيرة تعود للنمر.

 

وفي نهاية الحلقة، توجهت الشرطة إلى محل عبد الله رضوان "محمد إمام" للقبض عليه.

 

اقرأ أيضا: بدأها مشاغبًا واختتمها وطنيًا.. ”هادي الجيار” 48 عاما من العطاء الفني (صور)

 

ومسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

محمد إمام النمر رمضان بيومي فؤاد هنا الزاهد نرمين الفقي
بنوووك