الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا تودع ابنتها في حرب أهلية في مشهد مؤثر حزين

مسلسل حرب أهلية الحلقة 22
مسلسل حرب أهلية الحلقة 22

قبل أيام قليلة من انتهاء مسلسل "حرب أهلية" الذي تنافس به الفنانة يسرا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، أصيبت مريم التي تلعب شخصيتها الفنانة يسرا بصدمة شديدة بعد أن ماتت نور وهي الفنانة مايان السيد.

وكانت مريم تعتبر نور ابنتها تماماً مثل تمارا، وفي يوم خطوبة نور وزياد وهو الفنان محمود حجازي لم تكن تعلم أن هذه نهايتها المأساوية حيث ذهبت لإحضار الشبكة التي نسيتها في المنزل.

لتكتشف مايان السيد قبل خروجها من المنزل وعودتها إلى حفل خطوبتها، وجدت لص في المنزل وعلى الفور هاجمها وتسبب في موتها فيما بعد تسبب مرضها بالقلب، ووفاتها.

ويشار إلى أن اللص كان داخل المنزل بالاتفاق مع حسين شقيق نور، حيث كان يستهدف سرقة الخزينة التي يرغب دكتور يوسف وهو باسل خياط في العثور على كل ما بداخلها.

ويريد يوسف الأدلة التي سيحرقها حتى لا تثبت مريم أن ابن نادين وهي سينتيا خليفة، أنه ليس ابناً لعزيز الذي يجسد دوره رشدي الشامي الذي يعد طليق مريم الراحل.

.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل حرب أهلية المشهد المؤثر الذي أثار تعاطف الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت مريم تتفحص أشياء نور التي اعتادت أن تحفظها بطريقة غريبة جداً داخل الجوارب.

اقرأ أيضًا: الحلقة 22| مي عمر تكتشف خيانة كرارة.. والسقا يقترب من مزرعة الأفيون في ”نسل الأغراب”

ويشارك يسرا ومايان السيد في بطولة مسلسل "حرب أهلية" مجموعة من النجوم ومنهم باسل خياط، ورشدي الشامي، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، ومحمود حجازي وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، ومن تأليف منة القيعي وأحمد عادل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

موضوعات متعلقة