الإثنين 16 مايو 2022 08:16 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

يسرا تودع ابنتها في حرب أهلية في مشهد مؤثر حزين

مسلسل حرب أهلية الحلقة 22
مسلسل حرب أهلية الحلقة 22

قبل أيام قليلة من انتهاء مسلسل "حرب أهلية" الذي تنافس به الفنانة يسرا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، أصيبت مريم التي تلعب شخصيتها الفنانة يسرا بصدمة شديدة بعد أن ماتت نور وهي الفنانة مايان السيد.

وكانت مريم تعتبر نور ابنتها تماماً مثل تمارا، وفي يوم خطوبة نور وزياد وهو الفنان محمود حجازي لم تكن تعلم أن هذه نهايتها المأساوية حيث ذهبت لإحضار الشبكة التي نسيتها في المنزل.

لتكتشف مايان السيد قبل خروجها من المنزل وعودتها إلى حفل خطوبتها، وجدت لص في المنزل وعلى الفور هاجمها وتسبب في موتها فيما بعد تسبب مرضها بالقلب، ووفاتها.

ويشار إلى أن اللص كان داخل المنزل بالاتفاق مع حسين شقيق نور، حيث كان يستهدف سرقة الخزينة التي يرغب دكتور يوسف وهو باسل خياط في العثور على كل ما بداخلها.

ويريد يوسف الأدلة التي سيحرقها حتى لا تثبت مريم أن ابن نادين وهي سينتيا خليفة، أنه ليس ابناً لعزيز الذي يجسد دوره رشدي الشامي الذي يعد طليق مريم الراحل.

.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل حرب أهلية المشهد المؤثر الذي أثار تعاطف الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت مريم تتفحص أشياء نور التي اعتادت أن تحفظها بطريقة غريبة جداً داخل الجوارب.

اقرأ أيضًا: الحلقة 22| مي عمر تكتشف خيانة كرارة.. والسقا يقترب من مزرعة الأفيون في ”نسل الأغراب”

ويشارك يسرا ومايان السيد في بطولة مسلسل "حرب أهلية" مجموعة من النجوم ومنهم باسل خياط، ورشدي الشامي، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، ومحمود حجازي وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، ومن تأليف منة القيعي وأحمد عادل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

فن الطريق حرب أهلية مسلسل حرب أهلية مسلسلات 2021 رمضان 2021 يسرا مايان السيد
بنوووك