الخميس 7 يوليو 2022 06:05 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 5 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 5 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 5 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الحوت المائي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج المائية، ومنها مواليد "الحوت والسرطان والعقرب".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرج الحوت أن يكون نهارهم ضعيف وأجوائهم متقلبة، ويجب عليهم أن يكونوا حذرين فى عملهم وتنقلاتهم خلال هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور بعد الأيام الصعبة الماضية، أن تتحسن أجوائهم كثيرًأ وتعوضهم عن الأيام الماضية، وتسمح لهم بالتقدم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم من الأيام المتعبة والصعبة، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين لأن مزاجيتهم متقلبة طوال النهار.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يعطيهم قدرة على التفوق والتقدم وتحليل الأمور وهم من المحظوظين هذا النهار والأكثر قدرة على تسهيل وإنجاز أعمالهم وتحقيق نجاحات.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يشهدوا بعض التأثيرات السلبية بسبب العواصف خلال الأيام الماضية، ولكن الأجواء أكثر راحة من اليومين السابقين.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج القوية ولديهم القدرة على التقدم بجرأة وشجاعة وتحقيق نجاحات مميزة.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء صاخبة ويحمل أعمال مطلوبة منهم مع وجود القمر فى برج الحوت المائي.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم ألطف ويحمل إيجابيات وحلول لمشاكل خلال الأيام الماضية، وهم من الأقوي والأنجح والأكثر حظًا هذا النهار.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم متعب ومتقلب ومزعج بعض الشئ وطويل، لذا يجب عليهم الابتعاد عن الاستعجال وإنجاز أعمالهم بطريقة مميزة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم مهم، ولكن يجب عليهم الانتباه والتدقيق فى امورهم على مختلف الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم رائع مع وصول القمر إلى برجهم، وهذا النهار من الأيام الأكثر قدرة على زيادة حماسهم وإنجاز أعمالهم.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج الأكثر قوة وحكمة وقدرة على منافسة الأقوياء.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأربعاء
بنوووك