الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مالك يعادي والده وشقيقه ويشعل الصراع في ”نسل الأغراب”

أحمد مالك
أحمد مالك

زادت حدة الصراعات خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة والتي يشهدها المسلسل خلال الفترة الحالية.

ويتسبب الفنان أحمد مالك الذي يجسد شخصية حمزة الغريب، في اشتعال العديد الحروب وزيادة نزيف الدماء، بعد المواجهات ضد عدد كبير من الشخصيات المؤثرة ضمن العمل، والتي بدأت بمواجهته بغفران الغريب زوج والدته وهو الفنان أمير كرارة حيث كان يعتبره في مكانة والده.

وجاءت مواجهته بعد أن اكتشف أن الغازية الغجرية قضت الليلة معه، بعدما غادرت أمه جليلة والتي تلعب دورها الفنانة مي عمر من المنزل، لكن المواجهة الأكبر التي قد تتسبب في الفتنة بين عائلة غفران الغريب، هي التي حدثت بينه وبين شقيقه سليم الغريب وهو الفنان الشاب أحمد داش.

وكانت مواجهته مع شقيقه بعد أن شاهده الأخير يقابل الفتاة التي كان معجباً بها ورفضته، ليكرر الأخوان الصراع التاريخي الذي كان بين عساف الغريب وغفران الغريب على جليلة.

يشار إلى أن الفنان أحمد مالك يجسد دور حمزة الغريب وهو ابن عسَّاف والابن الأكبر لجليلة، وحصل عليه غفران بعد أن تزوج والدته وأدخل أباه السجن لمدة 20 عامًا.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 20 عاما.. الظهور الأول لوالدة محمد إمام في ”النمر 22”

ويضم مسلسل "نسل الأغراب" مجموعة من النجوم ومنهم أحمد السقا، وإدوارد، وأمير كرارة، ودياب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، ومحمد جمعة، ومي عمر، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

موضوعات متعلقة