الخميس 7 يوليو 2022 07:30 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أحمد العوضي يكشف مفاجآت الحلقات الأخيرة من ”اللي مالوش كبير” (فيديو)

جريدة الطريق

حل الفنان أحمد العوضي، ضيفا في مقابلة تليفزيونية عبر شاشة قناة CBC الفضائية والتي كشف كواليس تقديم شخصيته في مسلسل "اللي مالوش كبير" والجدل حول المسلسل.

وقال أحمد العوضي إن لزمات شخصية سيف الخديوي (الجمل والحركات المتكررة في العمل) كانت بالتنسيق مع السيناريست والمؤلف عمرو محمود ياسين، ولكن المسلسل ككل ملك للمؤلف.

وأضاف أن عمرو محمود ياسين هو المسئول عن الدراما وتفاصيل الشخصيات حيث كتب المسلسل بشكل متكامل، ولكن الممثل هو من يضع ملامح الشخصية بطريقته التي تظهر على الشاشة.

وفيما يخص قبوله للدور وحماسه لتقديم الشخصية خلال الموسم الرمضاني الجاري ، قال إنه عندما عرض عليه مشروع المسلسل تحمس للخروج من شخصية هشام عشماوي التي قدمها في مسلسل "الاختيار" العام الماضي.

وأضاف أن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة تتعامل باحترافية، وخلال العمل يتعاملان باحترافية كممثلين وليس كزوجين، مضيفًا أنه يتعمد تجاهل مع شائعات انفصاله عن ياسمين ويعتبرها أخبارا كوميدية.

اقرأ أيضًا: هل تدهورت حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز؟ رامي رضوان يثير قلق الجمهور

ويكشف أحمد العوضي مفاجآت الحلقات المقبلة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، موضحًا أن الأحداث المقبلة غير متوقعة، وتشاركه ياسمين عبدالعزيز في البطولة، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم ومنهم خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وعايدة رياض، وأحمد الرافعي، وأحمد صادق، وإيمان السيد، ومحمود حافظ، وأحمد سعيد عبدالغني، وفتوح أحمد.

أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز اللي مالوش كبير
بنوووك