الجمعة 27 مايو 2022 04:15 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

اغتصبها صديقها وضربت فتاة.. مفاجآت جديدة في أزمة زوجة سعد الصغير (فيديو)

سعد الصغير
سعد الصغير

كشفت مصادر أمنية مسؤولة بقطاع أمن الجيزة عن مفاجآت في واقعة تعدي برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، على فتاة بالسب والضرب داخل أحد المحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام.

 

اقرأ أيضا: ”هروح أعيش لوحدي”.. عجوز شبرامنت هربت من رغبة أبنائها لـ”الموت” في ترعة المنصورية

 

وبينت المصادر أن الممثلة الشابة "بطلة الواقعة"، كانت قد اتهمت صديقها باغتصابها في منتصف شهر مارس الماضي، بعد استدراجها داخل شقة بالطابق الأرضي بمنطقة حدائق الأهرام.

 

اقرأ أيضا: مشاجرة دامية بالشوم والأسلحة في الهرم.. والمتهم قطع أذن طالب جامعي

 

وأشارت المصادر أن الفتاة المعتدي عليها وتدعى سمر عماد، طلبت النيابة العامة استدعائها لسماع أقوالها حول الواقعة، مؤكدة أنه لم يصدر حتى الآن أمر ضبط وإحضار للمشكو في حقها.

 

اقرأ أيضا: النيران أكلت الأخضر واليابس.. كيف تصدى الدفاع المدني لحريق في 5 منازل بنجع حمادي؟

 

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من فتاة تدعى "سمر.ع"، تفيد بتعرضها للضرب والسب والقذف، على يد فتاة زعمت أنها زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير.

 

وقالت في بلاغها إنها أثناء تواجدها بأحد المحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام وقع خلاف بينها والمشكو في حقها بسبب أسبقية حجز المكان المخصص لقياس الملابس "البروفا".

 


وأضافت أنها تعدت عليها بالضرب والسب والقذف، أمام المتواجدين بالمكان، الذين تدخلوا وفضوا المشاجرة، مؤكدة أن كاميرات المراقبة المركبة بالمكان سجلت ما حدث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6241 لسنة 2021 إداري قسم شرطة الهرم، بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

بدأت برلنتي عامر، "زوجة سعد الصغير"، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016؛: من خلال ظهورها المميز في مسلسل "نوايا بريئة" من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف، كما شاركت برلنتي: في عدد آخر من الأعمال وإليكم القائمة الكاملة لجميع أعمالها الني شاركت بها حتى الآن كما يلي (نوايا بريئة 2016 - كلمة سر 2016 - عشان خارجين 2016 - سقوط حر - الخروج 2016 - هربانة منها 2017 - عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 - رمضان كريم 2017 - ولاد إمبابة 2020 - حب عمري 2020).

سعد الصغير برلنتي عامر التعدي على فتاة حدائق الاهرام حوادث الطريق
بنوووك