الإثنين 4 يوليو 2022 07:49 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24.. هل يعود محمد ممدوح لمنى زكي؟

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الخميس 24 رمضان، عرض الحلقة 24 من مسلسل "لعبة نيوتن"، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بمواجهة منى زكي التي تؤدي دور هنا، لمحمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم، من خلال سؤاله بهل لا يزال يحبها أو يريدها لذلك لم يطلقها رسميا؟ ثم سألها بهل أقامت علاقة مع محمد فراج الذي يؤدي دور مؤنس.

 

الحلقة 24 مسلسل لعبة نيوتن

 

ويتساءل عدد كبير من من رودا مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل "لعبة نيوتن"، لمعرفة هل من الممكن يعود الثنائي محمد ممدوح ومنى زكي لبعضهما مرة أخرى أم لا؟

 

اقرأ أيضا: مسلسل الطاووس الحلقة 24.. محاولة قتل فرح الزاهد

 

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24

تعرض الحلقة 24 مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة مني زكي، والفنان محمد ممدوح، في عرض أول وحصري عبر شاشة قناة Dmc، في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحًا و10:00 صباحًا، إما عبر شاشة قناة دبي، تعرض في تمام الساعة 10 مساءً، والإعادة 1:30 صباحًا، وقناة OSN الساعة 10 مساءً، وقناة رؤيا الساعة 9 مساءً.

 

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23

وبدأت أحداث الحلقة 23 مسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة مني زكي، بخناقة بين منى زكي، ومحمد ممدوح، في المنحل، بسبب إدارة المصنع الذي يمتلكانه، وسبب الشجار رفض مني زكي أن يتولي "ممدوح"، منصب المسؤول بالإدارة، بعد غياب أشهر، حيث إنه كان في رحلة سفر مع أمينة التي تؤدي دورها الفنانة عائشة بن أحمد.

 

ومع توالي الحلقة 23 من مسلسل "لعبة نيوتن"، ذهبت مني زكي، إلى سيد رجب الذي يؤدي دور الحاج بدر، ثم جاء محمد ممدوح ومحمد فراج، ونشب بينهما شجار كبير، لرفض منى زكي، تسليم محمد ممدوح، الإدارة، وقررت إعطاءه نسبة من الأرباح.

 

مسلسل لعبة نيوتن


مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة مطلقة للفنانة منى زكى، ويشارك معها في العمل لأول مرة في الدراما المصرية الفنان المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والمسلسل من تأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمرعبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن .

 

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة منى زكى، حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل لعبة نيوتن مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24 الحلقة مسلسل لعبة نيوتن لعبة نيوتن 24 مسلسل لعبة نيوتن24 مني زكي محمد ممدوح
بنوووك