جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:38 مـ 18 محرّم 1444 هـ

عاجل | سموحة يطلب إعادة مباراته مع الزمالك

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

طالب نادي سموحة بإعادة مباراته مع نظيره الزمالك، والذي خاضها الفريقان مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشن مسؤولو النادي السكندري هجومًا حادًا على الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة محمد الحنفي، مؤكدين أن سموحة تعرض للظلم التحكيمي لترضية نادي الزمالك.

وكتب فرج عامر، رئيس نادي سموحة في تصريح له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سموحة يطالب باعادة المباراة التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز".

وأضاف: "وإيقاف الحكم محمد الحنفي؛ لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة، بالرغم من تنبيه الڤار له".

اقرأ أيضا: الزمالك يواصل مشوار الحفاظ على صدارة الدوري بالفوز على سموحة بثنائية

وكان عامر قد كتب عقب انتهاء المباراة: "حدث ما توقعناه والكابتن محمد الحنفي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة من طارق حامد لصالح عبد الكبير الوادي في بداية المباراة، فوضنا امرنا لله".

واختتم: "ما ينفعش اللي بيحصل ده، لأن هذا هو التدمير الحقيقي لكرة القدم، اعدلوا واتقوا الله يا تلغوها وتوفروا علينا حرقة الدم".