الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عضو العليا للفيروسات: وضع كورونا صعب.. والكمامة غير مجدية في ”هذه الحالة”

كورونا في مصر
كورونا في مصر

أكّدت الدكتورة وجيدة أنور عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي أنّ مصر تقع في مرحلة صعبة من جرّاء تفشي فيروس كورونا.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، إنّ جميع المواطنين مطالبون بالمحافظة على كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من الإصابة بالعدوى.

اقرأ أيضًا: رانيا فريد شوقي عن ”تعرضها للخيانة”: أنا كائن في الطراوة.. فيديو

وأضافت: "المفتاح في يد المواطن، فيجب التعاون والالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأناشد وسائل الإعلام بالمحافظة على التنويهات المبسطة لتوعية المواطنين".

اقرأ أيضًا: ”جائزة المليون جنيه”.. خالد الجندي يشرح طريقة الفوز بليلة القدر

وأشارت إلى بعض السلوكيات التي يجب اختفاؤها قائلةً: "فيه ناس بتاخد الكمامة تحطها في جيبها وتقع على الأرض وتمسكها بإيدها، وبالتالي تكون غير مجدية".