الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”مبيد بالجاز”.. التحقيقات تكشف سبب مصرع سيدة حرقا في المعصرة

سيدة مشتعلة-ارشيفية
سيدة مشتعلة-ارشيفية

كشفت تحقيقات ضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، عن التفاصيل الكاملة لوفاة ربة منزل حرقا داخل شقتها في منطقة المعصرة، واتضح عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

كما أوضحت التحقيقات الأولية لرجال المباحث حول الواقعة، أن الضحية سيدة لقيت مصرعها، إثر إصابتها بحروق متفرقة في الجسد من الدرجة الثالثة بنسبة 70%، بعد قيامها برش مبيد مضاف إليه كيروسين للتخلص من الحشرات .

تفاصيل الواقعة

وكانت غرفة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى المنيل الجامعي بوصول ربة منزل، تبلغ من العمر الـ 37 عامًا، مصابة بحروق متفرقة في الجسد من الدرجات الثلاثة بنسبة 70%، وتوفيت حال إجراء الإسعافات لها، وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة إلى المستشفى.

وبسؤال زوجها، مبيض محارة، 42 عامًل، عن سبب إصابة زوجته، قال أنه بعد قيامه بعمل دهانات داخل شقته قامت الضحية بإلقاء مبيد مضاف إليه "جاز" للتخلص من الحشرات داخل منزلها حال اشتعال البوتاجاز، ما نتج عنه إصابتها التي أودت بحياتها.

اقرأ أيضًا: العدل: إلغاء الضبطية القضائية لرئيس العمل الميداني في ”شبكات مرافق بورسعيد”

ونفى شقيق الضحية، أمام رجال المباحث، أثناء سماع أقواله، وجود شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.