6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:17 صـ 22 محرّم 1444 هـ

وزير الخارجية يصدر بيانا بشأن الهجمات الصهيونية على القدس

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

أدان سامح شكري، وزيرالإسرائيلية الخارجية، في بيان له اليوم الثلاثاء، الهجمات الإسرائيلية في مدينة القدس على الأشقاء الفلسطنيين، التي تستهدف حقوقهم في الأرض التي نشأوا عليها.

وأعرب "شكري"، عن استيائه مما تعرض له حي "الشيخ جراح"، الذي عرف بأنه عنوانا أيقونة للصمود والشموخ أمام الأعداء على مدار تاريخه الطويل، وما تعرض له المصلون العزل من اعتداءات وقتل واعتقالات، وتهجير من بيوتهم.

 

 

 

وأعلن وزير الخارجية، عن رفض مصر التام واستنكارها لما تعرض له المسجد الأقصى من اعتداء غاشم، معتبرة تلك الأحداث انتهاك للقانون الدولي.

ونوه سامح شكري على أن مصر بعثت برسائل عديدة إلى إسرائيل وفلسطين بشأن ضرورة تحسين الأوضاع في القدس، ولكنها لم تلقى صداها، مؤكدًا على أن مصر ما تزال مستمرة في محاولاتها لحل النزاعات القائمة في فلسطين.

عاجل | تخفيض أعداد المقبولين بالثانوية العامة.. التعليم تحسم الجدل

وطالب مسؤول العلاقات الخارجية، السلطات الإسرائيلية بوقف التصعيد في حق الشعب الفلسطيني، وتحملها المسؤولية الكاملة؛ لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.

ودعى المسؤول الدبلوماسي، إلى تكاتف وتضامن جميع الدول العربية والإسلامية، مع قضية الشعب الفلسطيني، موضحًا أن الأزمة الراهنة لم تنشأ من فراغ وإنما من غياب الأفق السياسي.