الخميس 7 يوليو 2022 07:07 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | مرتضى منصور يتوعد بكشف فضيحة رياضية غير مسبوقة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، عن موعد التقدم بشكوي للإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» واللجنة الاوليمبية الدولية بسبب قرار تجميد مجلس ادارته.

وكتب مرتضى منصور، خلال حسابه الرسمي على "فيسبوك": "إن شاء الله بعد اجازة العيد هيكون ملف الفيفا وملف اللجنة الاولمبية الدولية اترجموا".

وأضاف: "بعد أن تم الانتهاء اليوم الثلاثاء ١١ مايو من اعداد الملفيين باللغة العربية بحمد الله في 125 صفحة ومعاهم 300 مستند".

وتابع: "وهتبقي فضيحة رياضية غير مسبوقة اكشف الظلم والفساد الرياضي الذى استشري بس انا عملت اللي عليا بقالي 6 اشهر بخاطب الكبير والصغير بكل ادب لكن واضح ان نفوذ تميم جامد قوي وانا مارست حقي المشروع وتحملت غضب بعض الجماهير ضدي معتقدين اني خايف وانا لا اخاف الا من ربنا سبحانه وتعالي اللي خلقني.
ولكن كنت خايف علي سمعة وطن بعشقه لكن بعض المسؤولين فيه مش خايفين عليه واستمروا في ظلمي وبهدلتي ومعايا مش اقل من 150 مليون مشجع زملكاوي في مصر والعالم العربي واتعامل هؤلاء المسؤولون معايا ومع الملايين من الجماهير العظيمة بكل استخفاف واستهتار".

اقرأ ايضًا: مصطفى محمد يقود جالطة سراي للفوز على دنيزلي سبور بالدوري التركي

وأكد رئيس نادي الزمالك المعزول، أنه لن يتنازل عن موقفه في الدفاع عن حقه الشرعي في العودة لرئاسة الزمالك، ولن يقبل بتشويهه خصوصاً وانه رئيس نادي القرن الحقيقي.

مرتضى منصور الطريق رياضة الطريق رياضة الزمالك الفيفا اللجنة الأولمبية
بنوووك