الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اسمع أجمل أغاني العيد 2021

عيد الفطر 2021
عيد الفطر 2021

ساعات قليلة تفصلنا عن حلول عيد الفطر المبارك لعام 2021، الذي ارتبطت به الكثير من الأغانى التى يحبها الصغار والكبار منذ عشرات السنين ولا زالوا يحتفلون بها على الرغم من التطور التكنولوجي.

ونعرض لكم خلال السطور التالية أبرز أغاني العيد وهي كالتالي:

أغنية يا ليلة العيد لأم كلثوم

تعد أغنية "يا ليلة العيد" لكوكب الشرق أم كلثوم من الأغاني القديمة، والتى ارتبطت بها الكثير من الأجيال ولا زالت حتى وقتنا هذا، وكانت الأغنية من تأليف الراحل أحمد رامي ومن ألحان رياض السنباطي، وتم انتاجها فى عام 1939.

أغنية أهلاً بالعيد لصفاء أبو السعود

وتعد أغنية "أهلًا أهلًا بالعيد.. مرحب مرحب بالعيد" للفنانة صفاء أبو السعود، تعد من أبرز أغانى العيد التى ما زالت عالقة فى أذهان الكثيرين على مر العصور منذ طرحها، والأغنية من تأليف عبد الوهاب محمد ومن ألحان جمال سلامة.

اقرأ أيضا: بعد حلقة أمس.. مشاهدون يتوقعون تقديم أحمد عز الاختيار 3

أغنية العيد جه للفنان إيهاب توفيق

أما أغنية "العيد جه"، للفنان إيهاب توفيق، تعد من أشهر الأغاني أيضًا المرتبطة بالاحتفال بالأعياد بينن الشعب المصري، وتتميز بالبهجة والموسيقي الخاصة بها، وهى للفنان إيهاب توفيق.

أغنية العيد السنة دي للمطربة غادة رجب

وتأتى أغنية "العيد السنة دي"، للفنانة الصغيرة وقت إذاعة الأغنية غادة رجب، والتى تم صدورها فى الثمانينيات القرن الماضي، وكانت من ألحان الدكتور رضا رجب وكلمات الدكتورة داليا حسني.

"الليلة عيد".. مفاجأة حكيم لجهوره يوم الوقفة

قرر المطرب حكيم، أن يشارك جمهوره ليلة عيد الفطر المبارك 2021، بطرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "الليلة عيد" وهى أغنية تراثية تم اخيار كلماتها بعناية لتبقى في وجدان الجمهور على غرار أغنية "رمضان كريم".

وأكد المطرب حكيم، أن أغنية "الليلة عيد"، تعد فرحة خاصة للشعب المصري، وشكل جديد بمناسبة عيد الفطر والتي يحرص فيها الشعب العربي علي تهنئة بعضهم، مبديا تفاؤله أنها ستكون المعايدة الأساسية لكل الجمهور في مواقع التواصل أو الرسائل لأن كلماتها وألحانها وتوزيعها سيكون مفأجاة.

أغنية "الليلة عيد" للنجم حكيم، والتي ستطرح مساء اليوم الأربعاء 30 رمضان وقفة عيد الفطر، من كلمات صلاح مندي و ألحان هاني فاروق و توزيع إسلام شيتوس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

 

ماجد المهندس 2021 تهنية عيد الفطر