الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حلقة أمس.. مشاهدون يتوقعون تقديم أحمد عز الاختيار 3

أحمد عز
أحمد عز

أثار الفنان أحمد عز، الكثير من تساؤلات الجمهور حول تقديمه بطولة مسلسل "الاختيار 3”، وذلك بعد ظهوره في الحلقة 29 من الاختيار 2، حيث ظهر بدور رجل مخابرات وهي نفس الشخصية التي يلعبها في مسلسل "هجمة مرتدة".

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" ظهور مفاجئ للفنان أحمد عز، حيث أثار ظهوره ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الربط بين مسلسل "الاختيار 2"، ومسلسل "هجمة مرتدة"، لأنه يقدم نفس الشخصية وهو سيف، رجل المخابرات، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يرجحون، أنه ربما يكون ذلك تمهيدا، بأن الاختيار الجزء الثالث سيكون بطولة أحمد عز الذي يحكي مواقف وتفاصيل عن شخصية سيف ضابط المخابرات.

اقرأ أيضا: حمو بيكا يتغزل في سمية الخشاب: ”أعملك من الهوا سجادة”

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ظهور الفنان أحمد عز، خلال أحداث الحلقة 29 من "الاختيار2"، من خلال خاصية التعليقات، جاءت التعليقات كتالي: "شكله هو اللي هيعمل الجزء التالت"، و"ده أكيد تمهيد أنه هيعمل الجزء التالت"، و"يا رب يكون هو اللي هيعمل الجزء التالت"، و"عجبني جدا فكرة ظهوره بنفس دوره في هجمة مرتدة"، و"والله يا جماعة المسلسل ده عظمة حقيقي"، و"كل يوم مفاجأة جديدة من الاختيار"، و"هو أحمد عز هيعمل الجزء الـ3"، و"أعتقد الجزء التالت هيبقى عن المخابرات العامة"، و«فتحوا المسلسلين على بعض".

ولكن كل ذلك توقعات من متابعي مسلسل "الاختيار 2"، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ولم يؤكد أي من صناع عمل المسلسل، هذا الأمر ، أو ينفوا هذه الشائعات، كما لم يتم الحديث بشكل عام عن فكرة مسلسل الاختيار 3.

ظهور الفنان أحمد حلمي في الاختيار 2

ومن ضمن مفاجآت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2، ظهور النجم أحمد حلمي بتقديمه دور رجل من أسرة متوسطة يدعى محمد، فقد ابنته الصغرى فى حادث إرهابي، ما أدى لاستدعائه في جهاز الأمن الوطني مع المقدم زكريا يونس، الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز.