الثلاثاء 17 مايو 2022 12:35 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الاقتصاد

بـ1000 جنيه.. تفاصيل فتح الحساب الجاري في بنك فيصل الإسلامي مصر

بنك فيصل
بنك فيصل

يتيح بنك فيصل الإسلامي، أحد البنوك الكبرى العاملة في مصر، فتح الحساب الجاري، كما يوفر البنك لأصحاب الحسابات  لهم حرية الإيداع والسحب بموجب الشيكات التى يمكن الحصول عليها من البنك أو من خلال الإيصالات المتوفرة بالوحدات المتعامل معها لدى جميع فروع البنك بسهولة ويسر وبالسرعة المطلوبة.

 

اقرأ أيضا: وزير التموين: استلمنا 2.2 مليون طن قمح محلي حتى الآن

 

ويبلغ الحد الادنى لفتح الحساب الجاري، أحد أهم الأوعية الادخارية، في بنك فيصل الإسلامي 1000 جنيه، ويمكن تحصيل الشيكات والكمبيالات لصالح أصحاب الحسابات الجارية المسحوبة داخل الجمهورية أو خارجها.

 

كما يوفر الحساب الجاري من بنك فيصل الاسلامي، دفع الالتزامات الدورية نيابة عن أصحاب الحسابات الجارية وبناء على تعليماتهم مثل سداد فواتير التليفونات فى موعدها وكذا أية أقساط أو التزامات يسددها للجهات التى يحددها العملاء.

 

كما يجوز قي بنك فيصل الإسلامي  فتح الحسابات للعملاء العاملين بالخارج بعد اعتماد توقيعاتهم على نماذج فتح الحسابات من الجهات المعتمدة (بنوك مراسلين ـ السفارات والقنصليات).

 

وتعد حسابات التوفير أحد أهم الأوعية الادخارية البنكية لما توفره من مزايا حفظ الأموال والحصول على فائدة مناسبة، كما أن بنك فيصل من البنوك التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر وتشهد إقبالا على هذه الأوعية.

بنك فيصل أخبار الاقتصاد الحساب الجاري حساب التوفير الطريق
بنوووك