الإثنين 16 مايو 2022 11:49 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
شئون دولية

الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين في المسجد الأقصى

الاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى
الاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة، على المصلين القادمين إلى المسجد الأقصى المبارك قرب باب المجلس، وذلك حسبنا أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

اقرأ أيضا: عاجل | مقتل 7 إسرائيليين في قصف صاروخي من قطاع غزة

 

وقال شهود عيان لوكالة وفا، إن أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي، حاول الاعتداء على المصلين الداخلين إلى المسجد الأقصى، واندلعت مواجهات في المكان، مشيرا إلى أن المواجهات تجددت الآن بمحيط المسجد الأقصى، على خلفية الاعتداء على المصلين القادمين لأداء صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى.

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت صباح اليوم الجمعة، عن مقتل 7 إسرائيليين وإصابة 523 أخرين في القصف الصاروخي من قطاع غزة.

اقرأ أيضا: الأقوى على الإطلاق.. هل تأثرت مصر بالعاصفة الشمسية التي ضربت الأرض؟

 

وأشارت قوات الاحتلال في تغريدة على موقع "تويتر"، إلى أنها تعمل طوال الوقت، من أجل الدفاع عن المدنيين الإسرائيليين على أعلى مستوى، وتقليل أعداد الضحايا في قطاع غزة.

 

وتواصل القوات الإسرائيلية، الهجوم على قطاع غزة، متسببة في وقوع العديد من الشهداء، والجرحى، وحدوث دمار في الممتلكات العامة والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

 

المسجد الأقصى قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطين
بنوووك