الثلاثاء 17 مايو 2022 04:01 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

مصر تنسق مع الشؤون الصحية في غزة لتجهيز الدعم الطبي

مساعدات طبية من مصر الى فلسطين
مساعدات طبية من مصر الى فلسطين

تواصلت نقابة أطباء مصر مع عبد اللطيف الحاج، مسئول العلاقات الخارجية بدائرة الشئون الصحية فى غزة، لمعرفة الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها المستشفيات بالقطاع؛ لعلاج المصابين من الأشقاء الفلسطينيين، بسبب الهجوم الغاشم الذي يقوم به الكيان الصهيوني.

 

من جانبه، قال الدكتور أسامة عبد الحي، أمين عام نقابة الأطباء، إن مسئول العلاقات الخارجية بدائرة الشئون الصحية فى غزة، أرسل قائمة بكافة المتطلبات التي تحتاجها المستشفيات، على أن يتم تجهيزها وإرسالها من خلال تبرعات المصريين، لدى لجنة مصر العطاء التى تستقبل تبرعات المواطنين من الآن، منوها أنه تم فتح باب التبرع في مقر النقابة خلال إجازة العيد من الـ9 صباحًا وحتى الـ8 مساءاً.

وتصدر وسم (هاشتاج) "#انا_مصري_ودمي_فلسطيني" موقع التدوينات العالمي تويتر في مصر، تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين في مقاومتهم للعدوان الذي يشنه جيش الكيان الصهيوني، ثم جاء بعده هاشتاج "#فلسطين_تنتصر".

اقرأ أيضا: عاجل | طيران الاحتلال يسقط ثاني أكبر برج في قطاع غزة (صور وفيديو)

وعلق أحد المغردون :"إحنا نشأنا علي حب فلسطين وعندنا إحساس بقرابة دم بالشعب الفلسطيني وأي حاجه بتمسهم بتعلم فينا وبتبكينا والله وإتربينا علي كره العدو الصهيوني وبنحلم إمتي يجي اليوم اللي نكون فيه مع إخواتنا ونحرر أرضها حتي لو فداها أرواحنا".

أما عن شيماء فعلقت هي الآخرى :"ستظل أنت دائما وسنظل نحن عقبة فى طريقهم وإن كنت أنا مصري فدمي فلسطيني".

مساعدات طبية من مصر الى فلسطين السيسي اسرائيل فلسطين تنتفض
بنوووك