السبت 2 يوليو 2022 02:00 صـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”العيش والملح عقد يا أختي”.. كيف استقبل الجمهور رد السقا على مها أحمد؟

أحمد السقا
أحمد السقا

فاجأ الفنان أحمد السقا جمهوره بالاعتذار للفنانة مها أحمد، ومحاولة انهاء خلافه معها، بعدما هاجمته ووصفته بـ "الندل" لتهربه منها بعدما طلبت منه أن يرشحها للمشاركة في عمل فني بسبب تجاهل المخرجين والمنتجين لها قبل سنوات، بحكم صداقتهما، وذلك بعد قرار المتحدة بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي بسبب مسلسل "نسل الأغراب" الذي شارك فيه السقا وأمير كرارة.

وكتب السقا في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "العشره بتحكم الواحد......والعيش والملح عقد.......وعفى الله عن ما سلف يا أختي العزيزة (مها)".

وتفاعل الجمهور مع منشور السقا، وجاءت التعليقات كالتالي: "والله محترم وخلوق الرجولة"، "صح كده يا احمد التمس لأخيك المسلم سبعين عذر .. وربنا أعلم بظروفها وإنتم اخوات وزوجها صاحبك وأخوك"، "هو دا احمد السقا اللي نعرفوا وربنا يصلح الحال بينكم"، "الرجولة والأصاله والاحترام ربنا يحميك".

وكانت مها أحمد قد كتبت في منشور لها عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "عوضي على الله دي الجملة اللي دايماً بقولها لما أتصدم في أشخاص.. الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميله لهم أقربها أنا".

وتابعت في حديثها عن أحمد السقا كاتبة: "النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف إني إضافة له اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي أخته (ندل)".

واستكملت بالحديث عن النجم الثاني وهو أمير كرارة: "أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة نزلت من نفسي وقولتله مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة.. رد وقالي الدور بينادي صاحبه.. طبعاً محكلكوش قد إيه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت (عوضي عليك يارب)..".

واستطردت: "الأيام والاتنين يعلوا ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعاً) ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبرة ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة).. يمهل ولا يهمل".

اقرأ أيضًا: هالة صدقي في عيد ميلاد عادل إمام: ”زعيمنا الفني ورمز مصر” (صورة)

 

واختتمت حديثها كاتبة: "ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللى مبتقروش ياكومبارس جنب النجمة.. نصيحة، بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا.. (عوضنا على الله).. يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا".

فن الطريق الفن احمد السقا مها احمد امير كرارة مسلسل نسل الاغراب
بنوووك