الخميس 30 يونيو 2022 07:30 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”اللهم خسرني الدنيا”.. سر دعوة رددتها نادية العراقية قبل وفاتها بشهر

نادية العراقية
نادية العراقية

تصدر اسم الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ نادية العراقية، تريند محرك البحث على جوجل لليوم الثالث بعد وفاتها يوم الأحد الماضي، بعد تعرضها لوعكة صحية، وإصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الفنانة نادية العراقية قد كشفت قبل شهر من وفاتها أنها لا تشاهد التلفزيون ولا تستقبل مكالمات ولا تختلط بأحد للابتعاد عن النميمة والغيبة والأذى، حيث كتبت: "قلة الذنوب تشرح القلب، أسبوع من غير تلفزيون.. من غير مكالمات.. من غير اختلاط بالناس لا نميمة ولاغيبة ولا أذى على حد الحمد لله حمدا كثيرا".

ودعت نادية العراقية دعوة أن تخسر الدنيا وتربح الأخرة وبالفعل ماتت بعد شهر من هذه الدعوة حيث كتبت حينها: "اللهم خسرني الدنيا وربحني الاخره وارضي عني".

وكانت نادية العراقية قد عبرت عن حزنها الشديد لتجاهل المخرجين وزملائها في الوسط الفني لها وعدم ترشيحها في أعمال فنية، حزين.. نعم.. حسره والم ودموع.. نعم، رغم كل الاحاسيس اللي متتوصفش اللي بعشها لكن من قلبي بهني كل اللي تعبه وربنا يوفقهم وأعمالهم تنجح".

واستكمل: "وحسبي الله ونعم الوكيل مع كل آذان في اللي تقصدو إني مشتغلش وتجاهلو نداءي ليهم دون سبب مقنع..وكل من شطب اسمي من الترشيحات دون سبب مقنع، ربنا حيعوضني خير أنا متأكدة وكل شمتانة حتتعاقب..يا الله اشكو اليك وعليك العوض ومنك العوض".

وكانت أسرة الفنانة الراحلة نادية العراقية قد قررت تأجيل العزاء بسبب ظروف فيروس كورونا، على أن يتم إقامته في ذكري الأربعين، ونشرت ابنتها "مي" عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "نظرا للظروف الصحية التي تعصف بالوطن نتيجة جائحة كورونا، وتنفيذا للأوامر الصحية فقد تقرر اقتصار العزاء على العائلة بالإسكندرية مع مراعاة ظروف التباعد".

اقرأ أيضًا: ”العيش والملح عقد يا أختي”.. كيف استقبل الجمهور رد السقا على مها أحمد؟

وتابع: "على أن يقام للمرحومة أربعينية في مكان بالقاهرة سيحدد ويعلن عنه بوقت كاف لتلقي واجب العزاء في المرحومة نادية العراقية ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

فن الطريق الفن فاتن فتحي نادية العراقية فيروس كورونا عزاء فاتن فتحي
بنوووك