الإثنين 16 مايو 2022 03:05 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحزن يسيطر على ميرهان حسين ونجوم الفن يواسونها

ميرهان حسين
ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن وفاة صديقتها "نانيس" من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ونشرت ميرهان صورتها رفقة صديقتها الراحلة ونعتها بكلمات مؤثرة حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون"، فقدت النهاردة صديقتي الوفية الطيبة الجدعة الحنينة واحدة من أكتر الناس اللي حبوني في حياتي واللي أنا بحبهم".

 

وتابعت:"الله يرحمك يا نانيس فعلا الناس الحلوة بتمشي من الدنيا.. هاتوحشيني و هايوحشني حبك ليا ووفائك و خوفك عليه و جمالك وطيبتك"، كما طالبت من الجمهور الدعاء لها.

 

وأضافت:"يارب ارحم نانيس مختار واسكنها فييح جناتك يارب اللهم تجاوز عن سيئاتها و أكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم عاملها بما انت أهل له يا رب العالمين .. آمين".

 

وانهالت التعليقات من الجمهور ونجوم الفن بالدعاء لها بالرحمة، ومنهم الفنانة إيمان العاصي ونسرين أمين وياسمين نيازي ودنيا عبد العزيز ونسرين طافش.

اقرأ أيضا: بعد ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس تستعد لعمل درامي جديد مع أحمد السعدني

 

يُشار إلى أن آخر أعمال ميرهان حسين مشاركتها في مسلسل "ختم النمر"من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج، والذي عرض نهاية عام 2020، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وشارك في بطولته كلا من: أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم وآخرين.

فن الطريق الفن ميرهان حسين صديقة ميرهان حسين اخبار الفن
بنوووك