الأحد 22 مايو 2022 06:23 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | شاهد انهيار شقيق سمير غانم في أول ظهور له بالجنازة

سمير غانم
سمير غانم

أثار ظهور شقيق الفنان الراحل سمير غانم جدلًا كبيرًا أثناء تشييع جثمان نجم الكوميديا، وذلك بسبب ظهوره النادر لتوديع شقيقه الراحل الذي توفى أمس الخميس بعد معاناة مع المرض.

 

وكان شقيق سمير غانم من أول الحاضرين صباح اليوم الجمعة لنقل جثمان سمير غانم من المستشفى لتشييع جثمانه بمسجد المشير في التجمع الخامس برفقة مجموعة من النجوم.

 

وكان من ضمن الحاضرين الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم بجانب يسرا وسماح أنور، وميرفت أمين التي انهارت من البكاء على الراحل، بالإضافة إلى محمد ثروت، ومنير مكرم وغيرهم من النجوم.

شقيق سمير غانم

ويذكر ان شقيقة الفنان الكبير سمير غانم انهارت أمس الخميس وقت وصولها لمستشفى الصفا الذى يرقد فيه جثمان شقيقها الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 85 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

 

وكان سمير غانم يعانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | انهيار دنيا وإيمي سمير غانم لحظة وصول جثمان والدهما (صور)

ومن المقرر دفن جثمان سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، وإقامة العزاء على المقابر فقط لتفادي انتشار فيروس كورونا وفي الوقت نفسه تدهورت حالة دلال عبد العزيز لرغبتها في حضور جنازة الراحل ولكنها مازالت تعاني من كورونا.

فن الطريق شقيق سمير غانم انهيار إيمي سمير غانم سمير غانم وفاة سمير غانم الفنان سمير غانم سمير غانم ودلال عبد العزيز مرض سمير غانم صور سمير غانم عائله سمير غانم سمير غانم اليوم
بنوووك