6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:23 صـ 23 محرّم 1444 هـ

عاجل | انهيار دنيا وإيمي سمير غانم لحظة وصول جثمان والدهما (صور)

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

وصل قبل قليل جثمان الفنان الراحل سمير غانم إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس، وفيه ستؤدى عائلة وأصدقاء الفقيد صلاة الجنازة على روحه.

وكان في مقدمة الحضور بالمسجد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم يسرا، وسماح أنور، وميرفت أمين، ومنير مكرم، ومحمد ثروت، بخلاف عائلة الفقيد، وكل من حسن الرداد، ورامي رضوان، وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.

وخيم الحزن على عائلة الفنان الراحل بعد وفاته أمس الخميس بمستشفى الصفا بالمهندسين إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وظهرت إيمي سمير غانم منذ قليل في حالة بكاء شديدة هي وشقيقتها دنيا سمير غانم.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير غانم رحل عن عالمنا مساء أمس الخميس بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ووضع على الجهاز التنفس الصناعي.

وحرصت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أن تنعي الفنان الكبير الراحل سمير غانم وقالت إن الحياة الفنية فى مصر والوطن العربي فقدت احد العباقرة وايقونة كوميدية فذة والذى رسم صفحات من البهجة فى تاريخ الاداء التمثيلى.

اقرأ أيضًا: بعد وفاة سمير غانم.. أزمة بين نجل السبكي والصحفيين بسبب دلال عبد العزيز

وتابعت أن أسلوبه المميز نجح فى جذب قلوب الجمهور عبر سنوات طويلة شهدت اعمالا ستبقى راسخة فى الوجدان بشخصياتها ومفرداتها وتوجهت بالعزاء لاسرته واصدقائه ومحبيه داعية اللع ان يتغمد الفقيد برحمته.

xmd