الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… الأهلي يعبر صن داونز ويقتنص بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الأبطال

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في حسم بطاقة الصعود للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك على حساب منافسه ماميلودي صن داونز.
وتأهل الأهلي إلى موقعة "السيمي فاينال" بتعادل إيجابي مع صن داونز اليوم خارج الديار، في اللقاء على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد افتتح التسجيل عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، برأسية رائعة بعد جملة متقنة من ركلة ركنية نفذها أيمن أشرف.

وفي الدقيقة 31، عدل موسى ليبوزا النتيجة بهدف لفريق صن داونز برأسية من ركلة ركنية أيضًا، لكنها لم تفيد فريقه.

تعادل الأهلي أمام صن داونز رجح كفة تأهله بسبب فوزه ذهابًا قبل أسبوع على ملعب استاد القاهرة الدولي بهدفين سجلهما، طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وكان الأهلي قد بدأ مباراة اليوم بتشكيل مكون من،
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وياسر إبراهيم ورامي ومحمد هاني وأيمن أشرف.
وسط متأخر: رامي ربيعة.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن.
خط الهجوم: ومحمد شريف.
قبل أن يشارك من على دكة البدلاء كل من حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.
فيما لم يشارك، علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود وحيد وأكرم توفيق و ومحمود كهربا ووليد سليمان.

يذكر، أن الأهلي سيواجه الفائز من فريقي شباب بلوزداد الجزائري، والترجي التونسي، والتي تقام بينهما مباراة الإياب اليوم بعد أن فاز بلوزداد بثنائية ذهابًا.