الإثنين 23 مايو 2022 07:57 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

إلهام شاهين عن حصول النجوم على أجر لحضور حفلات الزفاف: ”وجودنا بيسعدهم” | خاص

نجمات الفن في حفل زفاف
نجمات الفن في حفل زفاف

ما زالت أزمة حضور بعض النجمات حفلي زفاف بعد ساعات من مشاركتهن في جنازة النجم الراحل سمير غانم، تثير جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل استياء الجمهور من أفعال تلك الفنانات اللاتي لم يحترمن زميلهن الراحل وزوجته التي ترقج في المستشفى، وظهرن وهن يرقصن في حفل زفاف بعد ساعات قليلة من تشييع جنازة النجم الراحل.

وردت إلهام شاهين على بعض الأقاويل التي تفيد بحصول النجوم على مبالغ مالية في مقابل حضورهم هذه الحفلات وهو ما يجعلهم حريصين على الحضور.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "الطريق" :"عيب هذا الكلام، لما نروح أي مناسبة بيكون لإن دول أصدقائنا ووجودنا معاهم يسعدهم".

وأضافت: "كل الناس أصحابنا على جميع المستويات، مجتمعنا كبير جدًا، لإن كل الناس بتحب أهل الفن وتحترمهم".

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل زفاف ابن أحد رجال الأعمال والذي أقيم في الجونة في نفس يوم تشييع جنازة سمير غانم، حيث استقل بعض الفنانات طائرة خاصة للجونة بعد مشاركتهن في جنازة الراحل، وهو الحفل الذي أحياه الهضبة عمرو دياب، وظهر في الصور مجموعة من النجمات على رأسهن الفنانة يسرا ولبلبة ونيللي كريم.

وتعرضت يسرا لهجوم حاد ببسبب ظهورها وهي ترقص وتغني مع عمرة دياب من حفل الزفاف، في ظهور لافت حيث كانت ترتدي فستانًا باللون الأحمر.

اقرأ أيضًا: لبلبة ترد على منتقدي ظهورها في زفاف بالجونة بعد عزاء سمير غانم: مرقصتش ولا اتحركت من مكاني

في الوقت نفسه تداول الجمهور صورًا ظهرت فيها ليلى علوي وإلهام شاهين وآخريات، وقيل إنها من حفل زفاف من حفل أقيم بالتجمع الخامس، وهو حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي، وهو ما أكدت نفيه إلهام شاهين وقالت إن الصور من من عشاء أقيم بالجونة مع ضيوف سوريا قبل وفاة النجم الراحل سمير غانم بيوم، مؤكدة أنها عادت للقاهرة وهي زميلاتها من الفنانات بمجرد ان علمن بخبر وفاة سمير غانم وحضرن الجنازة.

فن الطريق الفن الهام شاهين جنازة سمير غانم حفلات الزفاف لبلبة يسرا
بنوووك