الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب تشارك عمر كمال في أول ديو غنائي

سمية الخشاب وعمر كمال
سمية الخشاب وعمر كمال

كشف المطرب عمر كمال، عن أول ديو غنائي يجمعه بالفنانة سمية الخشاب يحمل اسم "أوعدك"، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب".

ونشر عمر كمال، بوستر الأغنية والذي ظهر مع سمية خشاب، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التوال الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق:"أوعدك..عمر كمال وسمية الخشاب"، وعلق كاتبًا أوعدك سمية الخشاب .. عمر كمال".

يُشار إلى أن سمية الخشاب شاركت في المارثون الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، وجسدت شخصية "حلاوتهم"، التي تزوجت من محمد رمضان خلال أحداث المسلسل، وماتت إثر تعرضها للحريق في نهاية المسلسل الذي شارك فيه أيضًا كلًا من: مع مجموعة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق وفريدة سيف النصر.

اقرأ أيضًا: حاول علاجها بماء البحر.. تفاصيل مرض شريف دسوقي بعد بتر ساقه بسبب جرح بسيط

وقد تعرض عمر كمال للنقد بعدما شارك جمهوره، مقطع فيديو له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهر في الفيديو خلال إحيائه حفل زفاف بإحدي الفنادق في التجمع الخامس، بحضور العديد من الأشخاص وهم يرقصون على مهرجان "عود البطل"، مما أثار غضب متابعيه بسبب عدم احترامه لرحيل الفنان الكبير سمير غانم.