الإثنين 16 مايو 2022 02:05 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 1 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 1 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الدلو حتى الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت العالمي، على أن ينتقل إلى برج الحوت المائي بعد ذلك وتتغير الأجواء للأبراج المائية وتستفيد مواليد أبراج "السرطان العقرب الحوت".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون الأجواء بطيئة بعض الشئ معهم هذا النهار مع وصول القمر إلى برج الحوت.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن تكون الأجواء جيدة بالنسبة لهم مع تأثيرات القمر فى برج الحوت وتعطيهم وتقدم لهم نوعًا من المفاجئات أو الأخبار السعيدة.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون أجوائهم جيدة مع وجود القمر ببرج الدلو، وعند انتقاله إلى برج الحوت يشكل لهم نوعًا من التعب الإضافي ورؤية مختلفة للأمور ومضغوطين بعض الشئ.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون هناك تحول إيجابي مع وصول القمر إلى برج الحوت ظهر اليوم، والجو يساعدهم ويخفف عليهم ويصبح هناك تعاطف معهم وداعم لهم.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكونوا من الأبراج التى ترتاح عند وصول القمر إلى برج الحوت وتصبح الكثير من الأمور افضل ويكون بداية تحول إيجابي.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار صعب عند وصول القمر إلى برج الحوت، وقد يسبب لهم بعض المشاكل.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تستفيد من وجود القمر فى برج الدلو، وعند انتقاله إلى برج الحوت تكون أجوائهم جيدة أيضًا.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يشهدوا تحول جيد جدًا بالنسبة لهم، ويكون هناك تحول إيجابي وتفهم أكثر لهم.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج التى لا يناسبها وصول القمر إلى برج الحوت حيث تصبح هناك ضغوط إضافية أكبر.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن تكون إنطلاقة شهر مميزة بالنسبة لهم مع وجود القمر ببرجهم وتعطيهم أولوية فى تحقيق الكثير من الأمور المطلوبة منهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن تكون لحظة وصول القمر إلى برجهم هى لحظة احتفال حيث تنقلب جميع الأمور لصالحهم ويكون هناك تحول إيجابي كبير بالنسبة لهم.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج السعيدة بوصول القمر إلى برج الحوت أكثر وأكثر من وصوله إلى برج الدلو، مع احتمالية أن يكون هناك نوعًا من المساعدة لهم على مختلف الأصعدة وترافقهم أجواء جيدة جدًا.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الثلاثاء
بنوووك